Wednesday 09/07/2014 Issue 15259 الاربعاء 11 رمضان 1435 العدد

أولمبي الفيحاء تحت الدراسة والمعسكر في نهاية رمضان

الفيحاء يواصل تمارينه بمعسكره في المجمعة.. والبقعاوي والكري ينضمان خلال الأيام القادمة

المجمعة - عمار العمار / تصوير - خالد العتيبي:

واصل الفريق الفيحاوي تمارينه اليومية خلال معسكره التدريبي الذي يقيمه هذه الأيام بالمجمعة، وتحديداً في فندق العنوان بالمجمعة بعد تعذر إقامة المعسكر في مدينة الأمير سلمان الرياضية بالمجمعة. واشتملت التمارين اليومية على تقوية الجانب اللياقي بشكل كبير من خلال فرض حصتين تدريبيتين، تنطلق أولاهما عند الساعة 5.30 بمقر النادي بالمجمعة، وهي عبارة عن تمارين لياقية وجري على المضمار لمدة 45 دقيقة، فيما يؤدي الفريق تمارينه في الفترة الثانية على ملعب نادي سدير بجلاجل، وهي الفترة التي خصصها مدرب الفريق بشكل أكبر للجوانب الفنية، إضافة إلى اللياقية.

ومن المقرر أن يخوض الفريق الفيحاوي مباراتين وديتين، الأولى ستكون الخميس مع أحد فرق الحواري بالرياض، ويوم الاثنين مع فريق المجزل. كما التحق بصفوف الفريق يوم الاثنين لاعب من مواليد السعودية (من جنسية عربية)، ويلعب صانع ألعاب، وسيخضع لتجربة لمدة أربعة أيام، على أن يتم الحكم عليه في المباراة الودية القادمة، وربما يغلق معه ملف الأجانب والمواليد. كما يتوقع أن ينضم للتمارين خلال اليومين القادمين كل من نافل البقعاوي قادماً من الطائي ونايف الكري قادماً من القادسية؛ إذ رفضت إدارتا الطائي والقادسية السماح لهما قبل انتهاء عقديهما!!؟؟ وفي الإطار نفسه، تعرض مهاجم الفريق محمد البيشي لإصابة طفيفة، عبارة عن شد عضلي، وخضع لبرنامج علاجي، وسيلتحق بالفريق غداً، فيما لا يزال اللاعب سلطان الغنام حبيس غرفة العلاج الطبيعي، وربما يلتحق بالتمارين خلال الأسبوع القادم، فيما دخل الثنائي سعد العبود وأحمد درويش في برنامجَيْها اللياقي مع المعد البدني تجهيزاً لاشتراكهما مع تمارين الفريق. وكانت إدارة النادي قد أوشكت على التوقيع مع لاعب الدرعية السابق علي شراحيلي قبل أن يخطفه الطائي بسرعة البرق؛ إذ خضع اللاعب لتجربة ميدانية مع الفيحاء، ولعب مباراتين وديتين، ونال إعجاب مدرب الفريق، وحسمت الأمور بشكل نهائي قبل أن يرحل اللاعب، ويتفق مع الطائي، ويوقع له، إلا أنه ليس توقعياً نهائياً؛ إذ لا يزال اللاعب مثبتاً في كشوفات الدرعية حتى الآن.

وفي شأن ذي صلة، وقعت إدارة النادي مع المصور خالد العتيبي؛ ليتولى مهمة تصوير تمارين ومباريات الفريق، وسيكون من ضمن البعثة التي ستغادر إلى مصر. إلى ذلك، تدرس الإدارة الفيحاوية تكوين فريق لدرجة الأولمبي، والمنافسة بقوة على الصعود لدوري الأمير فيصل بن فهد بعد إقرار نظام الصعود والهبوط هذا العام. وأكد المشرف العام على فريق كرة القدم الأستاذ محمد الدهش أن العمل على ذلك في مرحلته الأخيرة، وتمت دراسته من جميع النواحي، ونأمل بالاستفادة من العدد الكبير لدينا وتدعيم الفريق في الموسم القادم بلاعبين شبان، مؤكداً أن الفريق الأولمبي سيضم 26 لاعباً، منهم 6 سيتم قيدهم في الفريق الأول. وأشار الدهش إلى أن معسكر الفريق القادم في مصر سيكون في نهاية شهر رمضان أو يوم العيد، وسيستمر لمدة عشرة أيام، وسيلعب الفريق خلاله ثلاث مباريات، ويتوقع أن تكون المباريات الودية مع أندية سموحة والإسماعيلية.

موضوعات أخرى