Thursday 10/07/2014 Issue 15260 الخميس 12 رمضان 1435 العدد

المجرم نتنياهو: لن نأسف على قتل الأبرياء في غزة

غزة - رندة أحمد - بلال أبو دقة:

تنكر رئيس الوزراء الصهيوني ، بنيامين نتنياهو لدماء الضحايا الفلسطينيين في قطاع غزة من الأطفال والنساء ، وقال المجرم نتنياهو: « أعطيت تعليماتي لقوات الجيش للعمل ضد قطاع غزة .. وحيال مقتل أبرياء فلسطينيين من عائلة كوارع الفلسطينية في خان يونس ، جنوب قطاع غزة، قال نتنياهو: « الجيش يوجه عملياته ضد المسلحين وليس الأبرياء ولكن حركة حماس تختبئ خلف المدنيين عمداً ، ولذلك يتم استهداف المدنيين عن طريق الخطأ .. وأضاف المجرم الصهيوني: إننا نعمل الآن لإعادة الهدوء لإسرائيل وسنواصل العمل العسكري ضد غزة حتى نحقق الهدوء للإسرائيليين .. وأضاف نتنياهو أنه تقرر توسيع العملية العسكرية ضد قطاع غزة بعد فشل كل المحاولات لإعادة الهدوء للإسرائيليين.

وارتفعت حصيلة العدوان الصهيوني على قطاع غزة منذ ظهر الثلاثاء وحتى ساعات صبيحة يوم أمس الأربعاء إلى 25 شهيدا بينهم 6 أطفال وثلاث نساء وأكثر من 200 جريح، وفق وزارة الصحة الفلسطينية.

وارتكب جيش الاحتلال الصهيوني خلال الساعات القليلة الماضية مجزرتين مروعتين بحق عائلتين في شمال وقطاع غزة وجنوبه ، حين أقدم الطيران الصهيوني بقصف منزلين مأهولين بالسكان الأول في مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة، الأمر الذي أدى إلى استشهاد سبعة فلسطينيين بينهم ثلاثة أطفال كما أصيب 25 مدنيا في نفس الغارة ، والمنزل الثاني في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة ما أدى إلى استشهاد 6 من أفراد عائلة واحدة.

وأكد الطبيب، أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة الفلسطينية في غزة استشهاد 6 فلسطينيين بينهم ثلاثة نساء جراء استهداف منزل يعود لعائلة حمد شمال قطاع غزة .. وتعرفت الجزيرة على هوية الشهداء وهم: حافظ محمد حمد 30 عاما، إبراهيم محمد حمد 26 عاما، مهدي محمد حمد 46 عاما، فوزية خليل حمد 62 عاما، دنيا مهدي حمد 16 عاما، وسهى حمد 25 عاما.

موضوعات أخرى