Thursday 10/07/2014 Issue 15260 الخميس 12 رمضان 1435 العدد

«ماكدونالدز» تتيح لـ8 أطفال سعوديين مرافقة لاعبي كأس العالم

عاش 8 أطفال من المملكة تجربة فريدة من نوعها بدخول أرض ملعب مباراة إسبانيا وتشيلي، ضمن برنامج مرافقة اللاعبين الخاصة ببطولة الفيفا لكأس العالم بكرة القدم FIFA 2014. ورافق 8 من الأطفال السعوديين المحظوظين لاعبي منتخبي إسبانيا وتشيلي أثناء دخولهم إلى الملعب قبل المباراة التي انتهت بنتيجة 2-0 لصالح المنتخب التشيلي.

وتحدث فارس خميس عن تجربته قائلاً: «لم أصدق أنني كنت هناك في الواقع. لقد كان المصورون يركضون حولنا لالتقاط الصور، فيما كان المشجعون يهتفون بصوت عالٍ، وشعرت بأن الملعب يهتز حقاً! كنت أتذكر عائلتي وأصدقائي في المملكة، وأفكر بأنهم يشاهدونني على شاشة التلفزيون، وشعرت بحماس أعجز عن وصفه!».

وأكد محسن ناصر الحربي أنه شعر بفخر كبير لتمثيل المملكة في هذا الحدث العالمي، وعلق بالقول: «تُعد بطولة كأس العالم المسابقة الأكبر من نوعها في العالم؛ ولهذا أشعر بفخر كبير وسعادة عارمة لتمثيل بلدي، وأود أن أشكر (ماكدونالدز السعودية) على هذه التجربة الفريدة».

وحظي الأطفال وذووهم بأوقات رائعة خلال فترة إقامتهم في البرازيل، التي امتدت أربعة أيام، قاموا خلالها بزيارة المعالم السياحية والثقافية، والتعرف على أصدقاء جدد من مختلف دول وشعوب العالم في برنامج مرافقة اللاعبين من «ماكدونالدز».

وقال عصمت الأعور المدير العام للاتصال والعلاقات العامة لشركة الرياض العالمية للأغذية، صاحبة حق الامتياز لسلسلة مطاعم ماكدونالدز السعودية في كل من المناطق الوسطى والشرقية والشمالية من المملكة: «تمثل هذه الفرصة الممتعة التي حظي بها الأطفال المشاركون في برنامج مرافقة اللاعبين من (ماكدونالدز السعودية) تجربة غنية بالفعل. ونؤكد التزامنا بوصفنا شركة مسؤولة مملوكة ومشغّلة محلياً باعتماد أسلوب حياة حافل بالأنشطة الرياضية لدى شباب المنطقة. ويعد هذا البرنامج واحداً من العديد من المبادرات التي أطلقناها بهدف تعزيز الترويج لأهمية الرياضة لدى شرائح المجتمع كافة، ومن جميع الأعمار. ونحن سعداء لمشاركة هذه اللحظات التاريخية مع مشجعي كرة القدم الشباب وأسرهم».

موضوعات أخرى