Thursday 10/07/2014 Issue 15260 الخميس 12 رمضان 1435 العدد

أعلنت انتهاء مرحلة القبول بالجامعة

قبول 20 ألف طالب وطالبة في جامعة أم القرى

الجزيرة - المحليات:

أعلنت جامعة أم القرى ممثلة في عمادة القبول والتسجيل قبول 20 ألف طالب وطالبـة في مقرها الرئيس بمكة المكرمة وفروع الجامعة في محافظات القنفذة والجموم والليث واضم للعام الجامعي 1435-1436هـ وبالتالي انتهاء القبول بالجامعة، وقد تم إرسال رسائل (SMS) للطلبة تحتوي على الرقم الجامعي، وبذلك تكون الجامعة أنهت خطوات القبول بمراحله المختلفة في وقت قياسي - ولله الحمد-.

وأشار عميد القبول والتسجيل بالجامعة د. عبدالمجيد بن سعيد الغامدي إلى أنه وخلال فترة 72 ساعةً القادمة سيتم إرسال رسائل (SMS) لجميع الطلاب والطالبات المقبولين تحتوي على البريد الإلكتروني وكلمة السر ليتمكنوا من الدخول على البوابة الإلكترونية والاستفادة من الخدمات الالكترونية المتوفرة على موقع الجامعة.

وأوضح عميد القبول والتسجيل أن عملية القبول تمت بشكل آلي لجميع الطلاب والطالبات؛ لضمان العدالة والمساواة والشفافية.

وبين أن المرحلة القادمة لعمادة القبول والتسجيل ستنحصر على إصدار الجداول الدراسية وتهيئة المقاعد والقاعات والفصول الدراسية.

وأبان المتحدث الرسمي للجامعة د. أسامة بن غازي المدني أنه تم قبول كافة الطلبة الذين حققوا شروط القبول المتبعة في الجامعة بكل شفافية ونزاهة، مشيراً إلى أن آلية القبول الإلكتروني الذي طبقته الجامعة للعام الثاني على التوالي أثمرت نتائجه بحمد الله في تطويع التقنية الحديثة في عملية القبول وفرت أقصى درجات الراحة واليسر للمتقدمين من داخل المملكة وخارجها.

موضوعات أخرى