Friday 11/07/2014 Issue 15261 الجمعة 13 رمضان 1435 العدد

تقوم بها إدارة الأمن والسلامة بشكل حازم ودون استثناء لأحد

تحرير قسائم مرورية للمخالفين داخل مواقف مستشفى بريدة المركزي

بريدة - طارق الناصر:

بدأت إدارة الأمن والسلامة بمستشفى بريدة المركزي، بتطبيق نظام تحرير قسائم للمخالفات المرورية على السيارات المخالفة لقواعد وأنظمة الوقوف داخل حرم المستشفى في خطوة تسعى من خلالها إلى القضاء على ظاهرة الوقوف الخاطئ، وتحقيق السلامة المرورية للجميع.

وأوضحت إدارة الأمن في المستشفى، أن الهدف من هذه الخطوة الحد من الوقوف الخاطئ وعدم الوقوف في أماكن ممنوع الوقوف والانتظار وكذلك المواقف المخصصة للمرضى أو لذوي الاحتياجات الخاصة، وأن الهدف الأسمى من هذه المخالفات هو لأجل راحة المرضى وزيادة الوعي لدى منسوبي المستشفى بضرورة التقيُّد بالتعليمات والأنظمة المرورية. مشيراً إلى أنها طبقت تحرير المخالفات المرورية ميدانياً، وذلك بعد الانتهاء من الحملة التوعوية المرورية التي أقيمت داخل المستشفى.

وأكدت إدارة الأمن أنه سيتم تحرير المخالفات المرورية بشكل حازم دون استثناء أحد، وعلى كل من يخالف القواعد والأنظمة الخاصة بالمواقف داخل أسوار المستشفى بالوقوف في الأماكن غير المخصصة، داعياً الجميع إلى التقيّد بأنظمة السير واحترام قواعد المرور واتباع مدلول اللوحات الإرشادية المنظمة للمواقف حتى لا يكونوا عرضة لتطبيق المخالفات المرورية.

موضوعات أخرى