Sunday 13/07/2014 Issue 15263 الأحد 15 رمضان 1435 العدد

جيش الاحتلال: هاجمنا 1160 هدفاً في أرجاء قطاع غزة

المجرم يعالون: نستعد لأيام قتال طويلة..

القدس - بلال أبو دقة - رندة أحمد - الجزيرة:

صرح وزير الإرهاب الصهيوني المجرم «موشيه يعالون» صباح أمس السبت أن دولة الكيان الصهيوني تستعد لأيام طويلة من القتال في غزة.. وأضاف الوزير الصهيوني «يعالون»: نراكم إنجازات كثيرة في سياق الثمن الذي تدفعه حركة حماس، ومستمرون في تدمير أهداف ذات مغزى تابعة للحركة ومنظمات فلسطينية أخرى في غزة.. وتابع: الضربات التي تلقتها حماس قاسية وشديدة جداً وتسببت بأضرار ثقيلة وحالياً تدفع حماس وبقية المنظمات ثمناً باهظاً جداً، وسنواصل ضربها حتى يعود الأمن والهدوء للمنطقة الجنوبية في إسرائيل خصوصاً وكافة مدن إسرائيل عموما .. جاءت تصريحات وزير الحرب الصهيوني في نهاية جلسة تقييم وضع عقدها صبيحة يوم أمس السبت بمشاركة قادة جيش الاحتلال والمخابرات الصهيونية.

وسبق وأن صرح رئيس الوزراء الصهيوني الفاجر، بنيامين نتنياهو «مساء الجمعة» في أول مؤتمر صحفي منذ بداية العدوان على غزة أنه لا هدف يتمتع بالحصانة في غزة.. وهدد المجرم نتنياهو بعدم وجود أي حصانة لأي هدف في قطاع غزة.

في غضون ذلك، أعلن الناطق العسكري لجيش الاحتلال الصهيوني صباح أمس السبت، أن قواته هاجمت الليلة الماضية أكثر من 60 هدفا في أنحاء قطاع غزة وقتلت 10 «إرهابيين» بينهم 6 من أفراد خلايا الصواريخ التي تقوم بقصف إسرائيل - كما وصف.

موضوعات أخرى