Sunday 13/07/2014 Issue 15263 الأحد 15 رمضان 1435 العدد

البرازيلي (باولينهو) يتوقع فوز ألمانيا بكأس العالم لامتلاكها مدرباً تكتيكياً!

كتب - فرحان الجار الله:

توقع المدرب البرازيلي باولينهو (مدرب فريق ايسبورت البرازيلي) أن يظفر المنتخب الألماني بلقب كأس العالم حين يواجه مساء اليوم نظيره الأرجنتيني..!

وأكد في تصريح إلى (الجزيرة) من البرازيل أن المنتخب الألماني يمتلك فريقاً منظماً، ينفذ ما يُطلب منه بصورة مذهلة، وتم إعداده بشكل رائع بسبب وجود المدرب الذكي (يواخيم لوف)، الذي من الواضح أنه عمل جيداً بهدف إحراز اللقب، وأنه يعتبر (المانشافت) أفضل منتخب قدم أداء تكتيكياً ممتازاً طوال البطولة.

وأضاف باولينهو قائلاً: أعتقد أن المباراة النهائية ستكون مغلقة، ولا يتوقع أن تظهر بشكل مثير، أو كما يتمناه الباحثون عن المتعة الكروية؛ لأن هذه المباراة تحيط بها عوامل مؤثرة عدة، وسيتحكم بها وسط الميدان في الفريقين، خاصة على الجانب الالماني.. ولا يمكن أن نغفل التنظيم الجيد لوسط الأرجنتين، خاصة في حالة الارتداد السريع، كما لا يمكن أن ننسى أهمية وخطورة اللاعب الكبير ميسي، لكنه يفتقر لأهم الأوراق الحاسمة، وأعني ديماريا.

ومن واقع متابعتي للبطولة، فإنني أرشح المنتخب الألماني لإحراز اللقب؛ لأنه يمتلك العمل التكتيكي الأفضل بالبطولة، بل أكاد أجزم بأن التنظيم الألماني داخل الملعب سيضع العنوان الأبرز للفوز باللقب. وأعتقد أكثر أن السيد (لوف) قادر على تهيئة الفريق نفسياً، وتجاوز نشوة الانتصار التاريخي الكبير على البرازيل قبل الدخول في معترك النهائي الحاسم مساء اليوم.

موضوعات أخرى