Tuesday 15/07/2014 Issue 15265 الثلاثاء 17 رمضان 1435 العدد

«ووتر سبيد» من رولز-رويس تسجل حضورها الأول بالمملكة

ظهرت وللمرة الأولى في الشرق الأوسط سيارة رولز-رويس من مجموعة «ووتر سبيد» Waterspeed الحصرية والمصمّمة حسب الطلب ضمن برنامج بيسبوك، حيث كشف عنها الغطاء في حفل أقيم في صالة عرض شركة محمد يوسف ناغي موتورز، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لسيّارات رولز-رويس موتور كارز في المملكة.

و قال طوني يزبك، مدير عمليات رولز-رويس في شركة محمد يوسف ناغي موتورز: «ستقوم رولز-رويس بإنتاج 35 سيّارة «فانتوم دروبهيد كوبيه» Phantom Drophead Coupé فقط ضمن هذه المجموعة حول العالم، ونحن فخورون جداً في شركة محمد يوسف ناغي موتورز كوننا أخترنا للكشف عن هذه السيارة لأول مرة في الشرق الأوسط».

وتستعرض مجموعة ووتر سبيد فانتوم دروبهيد كوبيه أفضل ما في برنامج بيسبوك من رولز-رويس للتصميم حسب الطلب، فتتّسم بعدد من المواصفات المصمّمة والمصنوعة بشكل مميّز، وتمّ استخدام أجود المواد العصرية، التي لم تستعملها رولز-رويس على الإطلاق سابقاً، لتجهيز مجموعة «ووتر سبيد».

وفي معرض التعليق على المجموعة في وقت سابق من هذا العام، قال تورستن مولر-أوتفوس، الرئيس التنفيذي لشركة رولز-رويس موتور كارز: «تحرص رولز-رويس، على بقاء العلامة في قمّة تصنيع السيارات الفارهة. وتظهر هذه المجموعة، وتلك التي ستليها عام 2014، النطاق الواسع الذي تتحلّى به مزايا التصميم حسب الطلب الموجودة في متناول جميع عملاء رولز-رويس».

وتأكيداً على مستوى التفاصيل الدقيقة الذي تشتهر به رولز-رويس، سيمضي كل حرفي في رولز-رويس أكثر من 80 ساعة من العمل لتصنيع سطح الفولاذ المصقول في كل سيارة لينتقل إلى طلائه باليد. ويتطلّب رسم الخطّ على جانبي السيارة الذي يحمل رسم طائر البلوبيرد أربع ساعات باستخدام فرشاة فريدة من نوعها مصنوعة من وبر السنجاب.

موضوعات أخرى