Tuesday 15/07/2014 Issue 15265 الثلاثاء 17 رمضان 1435 العدد

ماكدونالدز تفتتح فرعها الأول بشقراء

افتتحت شركة الرياض العالمية للأغذية الوكيل الحصري لسلسلة مطاعم ماكدونالدز السعودية في كل من المناطق الوسطى والشرقية والشمالية بالمملكة الفرع الأول لها في محافظة شقراء بحضور الرئيس العام لشركة الرياض العالمية للأغذية صاحب السمو الأمير مشعل بن خالد آل سعود إلى جانب نائب المحافظ وعدد من مسؤولي المحافظة والأهالي.

وشهد حفل الافتتاح إقامة سباق ماراثون للأطفال, حيث قُسم إلى أربعة سباقات الأول للأطفال والثاني للمرحلة الابتدائية والثالث للمتوسط والرابع للثانوي، وتم تكريم جميع المشاركين بميداليات فيما حصل الفائزون على الكؤوس ومبالغ مالية.

وأكد الأمير مشعل بن خالد آل سعود أن الشركة تواكب خطط التنمية التي تعيشها البلاد والتطور في كافة المجالات وتتوسع معها بشكل مدروس وممنهج وذلك للتطور الكبير الذي تشهده مدن المملكة، مبيّناً أن الشركة تسعى للتوسع لا سيما في السنوات الأخيرة وذلك لحاجة السوق لمطاعم الخدمة السريعة التي تُعنى بالجودة والنظافة والخدمة، كما أن ذلك التوسع يعطي فرصة كبيرة لاستقطاب الشباب السعودي والاستفادة من الكوادر الوطنية ودعم الاقتصاد الوطني».

وأشار إلى أن افتتاح هذا الفرع الأول من نوعه ببنائه المستقل في وسط المحافظة سيسهم في توفير الوظائف للشباب السعودي ودعم الاقتصاد في المحافظة.

الجدير بالذكر أن ماكدونالدز السعودية تولي دعم المجتمع أهمية كبيرة وتدعم الجمعيات الخيرية بمختلف أنشطتها في أرجاء المملكة, كما تقوم باستمرار بدعم ورعاية حملات التوعية الصحية والأمنية وتنظيم حملات التبرع بالدم وزيارة المرضى في المستشفيات وزرع البسمة على شفاههم.

موضوعات أخرى