Tuesday 15/07/2014 Issue 15265 الثلاثاء 17 رمضان 1435 العدد

السفير د. آل الشيخ يزور المجالس الرمضانية بالبحرين ويؤكد متانة العلاقات بين البلدين الشقيقين

البحرين - جمال الياقوت:

في مبادرة استحقت الشكر والتقدير والثناء، قام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين الدكتور عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ بزيارة إلى المجالس الرمضانية في مملكة البحرين، والتقى أصحاب المجالس من العوائل البحرينية، وأثناء اللقاء تبادل التهاني بشهر رمضان المبارك مع كبار الشخصيات والمسؤولين والمواطنين، وأثناء الحديث معهم وصف السفير (د. آل الشيخ) في تصريح خاص إلى (الجزيرة) مسار العلاقات الأخوية المتبادلة بين البلدين الشقيقين (المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين) بأنها من أقوى العلاقات في العالم بين دولتين شقيقتين.

وأشار السفير الدكتور عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ إلى أن العلاقات أخوية ومتينة ومتميزة وضاربة جذورها في عمق التاريخ، وتحظى بدعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأخيه صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة - حفظهما الله. وقال إن العلاقات الأخوية نابعة من مشاعر المودة والمحبة، وتنطلق من قاعدة صلبة.

منوهاً سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين باستمرار فتح ديوانية ثلوثية السفارة خلال شهر رمضان المبارك لاستقبال ضيوف ديوانية السفارة، التي يأتي فتحها بشهر رمضان استمراراً لرغبة ضيوف الديوانية.