Thursday 17/07/2014 Issue 15267 الخميس 19 رمضان 1435 العدد

(جوازك.. هويتك) حملة توعوية من جوازات حائل

حائل - فهد الشيحان:

في إطار الحملة الميدانية الإعلامية التي تقوم بها المديرية العامة للجوازات لتوعية المسافرين, بأهمية وثائق السفر وضرورة الحفاظ عليها من العبث والفقدان والضياع والإهمال تحت شعار (جوازك... هويتك) قامت جوازات منطقة حائل بالاستعدادات اللازمة لتنفيذ الحملة الإعلامية لإيصال أهداف هذه الحملة إلى الشريحة المستهدفة, وهم المواطنون الراغبون في السفر إلى خارج المملكة عبر المنافذ (البحرية والجوية والبرية), وكذلك من يتسببون في إهمال أو فقدان وثائق السفر..

وبتوجيه من مدير جوازات حائل اللواء عوض القرني, أقيم معرض توعوي بصالة سفر السعوديين بإدارة المنطقة, ومعرض توعوي بمطار حائل الإقليمي, ومعرض توعوي خلال مشاركة جوازات المنطقة في دورة رمضانية مع بداية الحملة, وذلك لتوعية المسافرين بأهمية المحافظه على جواز السفر السعودي من الفقدان والإهمال والضياع.

ونوه اللواء القرني, للمسافرين التأكد من صلاحية ما تبقى من مدة الجواز وأن لا يقل مدة سريانه عن ثلاثة أشهر للدول العربية, وستة أشهر للدول الأخرى. وأكد الحرص على هذه الوثيقة الهامة والحفاظ عليها من الفقدان والتلف سواء داخل البلاد أو خارجها, وذلك بحفظها بأماكن آمنة بعيداً عن عبث العابثين.

موضوعات أخرى