Thursday 17/07/2014 Issue 15267 الخميس 19 رمضان 1435 العدد

وفد من وزارة التربية والتعليم يزور مفتي عام المملكة

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف:

قام وفد من وزارة التربية والتعليم بزيارة لسماحة المفتي العام للمملكة العربية السعودية رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ.

ويضم الوفد نائب وزير التربية والتعليم د.خالد بن عبدالله السبتي ونائب الوزير لتعليم البنين د. حمد آل الشيخ وعددا من قيادات الوزارة.

ونقل د. السبتي لسماحته دعوات صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم بأن يتقبل الله صيام وقيام هذا الشهر الفضيل، وأن يحفظ الله هذا البلد الطاهر بقياداته وعلمائه، وأبناء وطنه، وأن يكلل جميع الجهود الخيرة لما فيه تقدم ونماء الوطن.

وقد ارتجل سماحة المفتي في بداية اللقاء كلمة توجيهية حث فيها على تقوى الله ومراقبته في السر والعلن، ثم أشاد بجهود الوزارة، مؤكداً أن مسؤولية التربويين على جميع مستوياتهم - مسؤولية عظيمة تجاه تربية الأجيال وتنشئتهم التنشئة الصالحة، وإكسابهم المعارف والخبرات النافعة في دينهم ودنياهم، وبما يخدم وطنهم ومجتمعهم ويحقق تطلعاتهم وأهدافهم.

وأطلع الوفد, سماحة المفتي على الجوانب التربوية التي تسعى الوزارة لتحقيقها، والإنجازات التي تحققت مؤخراً، والمشاريع والتوجهات الحالية للوزارة.

موضوعات أخرى