Sunday 20/07/2014 Issue 15270 الأحد 22 رمضان 1435 العدد

«اليمني التجارية» تنضم لقائمة شركاء الهلال من خلال «كاريبو كوفي»

أنهت إدارة نادي الهلال متمثلة بسمو رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ومدير تطوير الأعمال بمجموعة اليمني الأستاذ أحمد اليمني عقد رعاية وشراكة نادي الهلال في الموسم القادم 2014-2015 وذلك مع مجموعة اليمني لصالح احدى الامتيازات التجارية التي تملك حقوقها «كاريبو كوفي» لتصبح القهوة الرسمية لنادي الهلال.

حيث تم إجراءات توقيع العقد في منزل سمو رئيس النادي.

وقد أعرب الأستاذ أحمد اليمني عن شكره وتقديره للأمير عبدالرحمن بن مساعد وللدكتور راكان الحارثي المدير التنفيذي لشركة صلة على جهودهم خلال قترة المفاوضات واحترافيتهم العالية، كما أضاف أيضاً إن رعاية مجموعة اليمني لنادي الهلال أتت بعد دراسة لشعبية نادي الهلال الجارفة وحجم متابعيه، أملاً بأن تتطور الرعاية إلى شراكة وأن تعود بالنفع على الطرفين.

وذكر الأستاذ أحمد بأنه يتواجد حالياً 11 فرع لكاريبو كوفي في مدينة الرياض وتوجد خطة توسعية ضخمة يتم من خلالها افتتاح فروع أخرى لكاريبو كوفي في جميع أنحاء المملكة.

وتعد «كاريبو كوفي» من العلامات التجارية المميزة في عالم القهوة، حيث انطلقت من مدينة مينايبلس بالولايات المتحدة الأمريكية، وشعارهم الأساسي هو تقديم أجود أنواع القهوة لعملائها حول العالم في جو مميز.

وتعتبر مجموعة اليمني من الأسماء التجارية الرائدة في المملكة العربية السعودية، وقد بدأت المجموعة أنشطتها في بداية السبعينات حين بدأ الشيخ سعيد اليمني في وضع اللبنات الأساسية لتجارته في مجال السيارات.

وفي عام 1982 تم تأسيس شركة اليمني للسيارات وقد تطورت أعمال الشركة واستثماراتها إلى أن أصبحت مجموعة تجارية متكاملة من شركات متنوعة الأنشطة.

موضوعات أخرى