Sunday 20/07/2014 Issue 15270 الأحد 22 رمضان 1435 العدد

أمير منطقة مكة المكرمة يشيد بالإنجاز العالمي لطب أسنان جامعة أم القرى

مكة المكرمة - الجزيرة:

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة، بما حققته جامعة أم القرى ممثلة بكلية طب الأسنان من إنجاز عالمي، من خلال تواجد علمي عالمي وحضور غير مسبوق عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

جاء ذلك في خطاب وجهه سموه لمعالي مدير الجامعة بهذا الشأن، قال فيه: «ونحن إذ نشكر معاليكم ومنسوبي الجامعة على ما قدمتموه، نتطلع للمزيد في ظل دعم حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين لهذه الجامعة وكلياتها للرقي بالحركة العلمية في وطننا المعطاء، وفي هذا الجزء العزيز والغالي منه، وفي هذه البقعة الطاهرة المباركة - مكة المكرمة - على وجه الخصوص».

وعبّر معالي مدير الجامعة الدكتور بكري بن معتوق عساس، عن بالغ شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة مكة المكرمة، على دعمه المتواصل ومتابعته الشخصية لهذه الجامعة المباركة «جامعة أم القرى»، وما تشهده من حراك علمي وتعليمي، في ظل الدعم السخي الذي وفر لها من قيادتنا وبمؤازرة وزير التعليم العالي.

وأبان عميد كلية طب الأسنان الدكتور محمد بن مصطفى بياري، أنّ توجيهات أمير منطقة مكة المكرمة ببذل المزيد من العمل للرقي بهذه الكلية، سيكون محل اعتزاز القائمين على هذه الكلية الفتية لتحقيق تطلعات سموه الكريم، للسير بهذه الكلية إلى مصاف أعرق الكليات العالمية العاملة في هذا مجال طب الأسنان.

ومن جهته أوضح المتحدث الرسمي للجامعة د. أسامة بن غازي المدني، أن موقع سلايد شير العالمي يتجاوز عدد زواره 60 مليون زائر شهرياً وبلغ عدد المشاركين فيه 16 مليون مشارك وبلغ عدد زائري موقع كلية طب الأسنان بالموقع أكثر من نصف مليون.