Monday 21/07/2014 Issue 15271 الأثنين 23 رمضان 1435 العدد

خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية (7) قضاة في ديوان المظالم

الجزيرة - واس:

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - حفظه الله - أمراً بترقية (7) قضاة على مختلف الدرجات القضائية بديوان المظالم.

وأوضح معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبد العزيز بن محمد النصار، أن الأمر الملكي الكريم تضمن ترقية قاض من درجة (قاضي استئناف) إلى درجة (رئيس محكمة استئناف)، وترقية ثلاثة قضاة من درجة (رئيس محكمة /أ) إلى درجة (قاضي استئناف)، وترقية قاضٍ من درجة (قاضي /أ) الى درجة (وكيل محكمة /ب)، وترقية قاضٍ من درجة (قاضي/ب) إلى درجة (قاضي/أ)،وترقية قاضٍ من درجة (قاضي/ج) إلى درجة (قاضي/ب).

وأكد معالي الشيخ النصار أن هذا الأمر الملكي الكريم يأتي حرصاً من خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ ودعمه لمرفق القضاء؛ وسعياً منه لخدمة المرافق العدلية عامة وديوان المظالم خاصة الذي خصص له مشروعاً كاملاً وهو مشروع الملك عبد الله لتطوير مرفق القضاء.

وأبان رئيس ديوان المظالم أن هذه التعيينات المستمرة وهي ثمرة من ثمار هذا المشروع، مؤكداً إسهام التعيينات في سرعة الإنجاز والبت في القضايا المنظورة لدى ديوان المظالم. وسأل معاليه المولى عزّ وجلّ أن يجزي خادم الحرمين الشريفين خير الجزاء لدعمه مرفق القضاء عامة وديوان المظالم على وجه الخصوص وأن يلبسه ثوب الصحة والعافية، وأن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها.