Monday 21/07/2014 Issue 15271 الأثنين 23 رمضان 1435 العدد

استقبل عميد أعضاء السلك الدبلوماسي وعدداً من السفراء

تركي بن عبد الله استعرض مشروعات المدن الصناعية بمنطقة الرياض

الجزيرة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم في الرياض أمس عميد السلك الدبلوماسي لدى المملكة سفير جمهورية جيبوتي ضياء الدين بامخرمة، يرافقه سفير الجمهورية الفرنسية رئيس المجموعة الأوروبية برتران بوزانسونو وسفير جمهورية السودان رئيس المجموعة العربية عبد الحافظ إبراهيم محمد وسفير جمهورية الأرجنتين رئيس مجموعة أمريكا الجنوبية خايمي سرخيو سيردا وسفير جمهورية الفلبين رئيس المجموعة الآسيوية عز الدين تاجو وسفير استراليا رئيس مجموعة أوقيانوسيا نيل هاوكينز، الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بشهر رمضان المبارك.

وعبر سمو أمير منطقة الرياض عن شكره وتقديره لهم على ما أبدوه من مشاعر طيبة، سائلاً المولى -عز وجل- أن يعيد هذا الشهر المبارك على الأمتين الإسلامية والعربية وعلى العالم أجمع بالخير والبركة وأن يتقبل من الجميع الصيام والقيام.

من جهة ثانية اجتمع صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض في مكتب سموه بقصر الحكم في الرياض أمس بمدير عام الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية المهندس صالح بن إبراهيم الرشيد. وجرى خلال الاجتماع استعراض مشروعات المدن الصناعية بمنطقة الرياض والإطلاع على آخر ما تم التوصل إليه في مراحل التنفيذ.

وأكد سمو أمير منطقة الرياض على أهمية تكامل البنى التحتية والخدمات التنموية الرافدة للمدن الصناعية بالمنطقة. حضر الاجتماع عضو الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض رئيس مركز المشروعات والتخطيط بالهيئة المهندس إبراهيم السلطان ووكيل إمارة منطقة الرياض المساعد للشؤون التنموية سليمان القناص ووكيل وزارة النقل المساعد للشؤون الفنية المهندس عبد الغني الحربي ووكيل أمانة منطقة الرياض لشؤون البلديات المهندس عبد الله العسكر.

موضوعات أخرى