Monday 21/07/2014 Issue 15271 الأثنين 23 رمضان 1435 العدد

فواصل

- تجربة جديدة وفريدة يخوضها ابن الوطن سامي الجابر كمدير رياضي لنادي العربي القطري . كل الدعوات بالتوفيق للنجم الكبير الذي له موعد مع النجاح بفضل الله في كل محطة من محطاته الرياضية.

* *

- خسارة النصر من الحزم وديا هزت ثقة بعض جماهير ونقاد النصر في مدرب فريقهم الكروي كانيدا !! وهذا خطأ كبير فالمدرب يجب أن يأخذ فرصته كاملة وعدم الاستعجال في الحكم عليه لكي لا يدخل النصر في متاهة التعاقد والإلغاء ويدفع الفريق ثمنها غاليا .

* *

- عودة بالمينو للأهلي فيها مغامرة كبيرة فكثير من اللاعبين الأجانب الذين عادوا بعد مغادرتهم لم يظهروا بنفس مستوياتهم السابقة.

والاستثناء في ذلك كان البرازيلي نيفيز الذي عاد للهلال بشكل أفضل من السابق.

كل الأمنيات لبالمينو بالتوفيق مع القلعة.

* *

- لم يغادر محمد نور مع بعثة فريقه إلى هولندا بحجة أنه اكتشف أن جوازه منتهٍ ويحتاج إلى تجديد!! من الصعب أن يجد هذا التبرير قبولا لدى الجمهور الاتحادي كون جوازات اللاعبين يفترض أن تكون لدى الإدارة منذ أكثر من شهرين لاستخراج تأشيرات الدخول من السفارة الهولندية لذلك فاكتشاف انتهاء جواز نور قبل يوم من السفر حجة ضعيفة لم يوفق من فكر فيها .

* *

- ملف النقل التلفزيوني لمباريات المسابقات الكروية السعودية ليس له مرجعية رسمية مسئولة عنه بشكل واضح. رغم أنه من مسئوليات اتحاد الكرة ولكنه لا يعير هذه المسئولية أي أهمية وينتظر غيره يقوم بها بالنيابة عنه.

* *

- مع العهد الجديد للجنة الأولمبية السعودية يجب أن تتغير طريقة متابعة الاتحادات الرياضية ومحاسبتها على أدائها. فقد تكلست الكثير من الاتحادات وبات أداؤها رتيبا ومملا وبلا مردود بسبب ضعف الرقابة والمتابعة وانعدام المحاسبة .

موضوعات أخرى