Monday 21/07/2014 Issue 15271 الأثنين 23 رمضان 1435 العدد

مساعٍ كبيرة لإنهاء أزمة «نور»

الاتحاد يستبعد «الصبياني» من الآسيوية .. والقروني يعتمد على اللياقة في «هولندا»

جدة - علاء سعيد:

يبذل الجهاز الإداري في نادي الاتحاد مساعي كبيرة من أجل إنهاء مشكلة قائد الفريق محمد نور وتجديد جواز سفره واستخراج تأشيرة دخول هولندا من أجل المشاركة مع زملائه اللاعبين في المعسكر الذي انطلق خلال اليومين الماضيين، والذي ركز من خلاله المدرب خالد القروني على رفع المعدلات اللياقية لدى اللاعبين، إضافة إلى التدريبات التكتيكية.

وشهدت التدريبات مشاركة المحترفين المالي سامبا ديكوتيه والبرازيلي ماركينهو، فيما سيلتحق المحترف الإيفواري ديديه يوكونان في التدريبات يوم الأربعاء المقبل.

إلى ذلك، سيخوض الفريق الاتحادي أول لقاءته الودية يوم السبت المقبل مع أحد الفرق الهولندية، بينما سيكون آخر اللقاءات مع أحد الفرق الأوروبية، الذي جارٍ المفاوضات معه لخوض اللقاء الودي، الذي سيتحدد خلال الأيام القليلة المقبلة.

ومن جهة أخرى، ما زالت مفاوضات الإدارة الاتحادية مع الشركات الراعية للنادي مستمرة؛ وبات قريباً إعلان أسماء الشركات الراعية التي سوف تساهم في حل جزء كبير من الأزمة المالية التي يعيشها النادي من جراء الديون الكبيرة التي يتقدمها شكاوى اللاعبين في لجنة الاحتراف، التي تصل إلى 30 شكوى.

وكانت إدارة الاتحاد قد رفعت أسماء اللاعبين الثلاثين المشاركين في البطولة الآسيوية، وضمت كلاً من: فواز القرني، عبدالعزيز تكروني، هاني الناهض، علي العامري، أسامة المولد، حمد المنتشري، باسم المنتشري، أحمد عسيري، طلال العبسي، منصور شراحيلي، عمار الدحيم، راشد الرهيب، محمد العمري، محمد قاسم، محمد أبو سبعان، معن الخضري، تركي الخضير، فهد المولد، سلطان مندش، عبدالفتاح عسيري، مختار فلاتة، عبدالرحمن الغامدي، صالح القميزي، يحيى دغريري ومحمد نور.

وكذلك المحترفون الأجانب الأربعة، وهم (البرازيلي ماركينهو، الأردني محمد الدميري، الساحل العاجي ديديه يوكونان والمالي سامبا دياكتي).

موضوعات أخرى