Monday 21/07/2014 Issue 15271 الأثنين 23 رمضان 1435 العدد

القاسم يشيد بسفارة خادم الحرمين في تونس

التعاون يتعادل في ثاني المواجهات الودية ويلاقي بطل إفريقيا الليلة

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

قدم رئيس النادي الأستاذ محمد القاسم شكره وتقديره لسعادة سفير خادم الحرمين الشريفين في تونس الأستاذ خالد العنقري وإلى كافة أعضاء السفارة السعودية نظير ما قدموه من جهود كبيرة في سبيل راحة البعثة التعاونية منذ وصولها وتسهيلهم كافة الإجراءات وتوفير كل الاحتياجات, مؤكداً بأن اتصالهم الدائم برئيس البعثة التعاونية الأستاذ فيصل أبا الخيل يأتي من باب حرصهم على إيجاد سبل الراحة للبعثة التي كانت ولا زالت محل الاهتمام منذ وصولها مطار تونس حيث كان تواجد رئيس قسم المراسم بالسفارة الأستاذ طلال المحمدي بالإضافة إلى مروان رمضان في استقبالهم. مثمناً بذلك دورهم في خدمة المواطن الأمر الذي يجسد إحساسهم بالمسئولية الملقاة على عاتقهم والثقة الغالية التي نالوها من قبل الحكومة السعودية لخدمة رعاياها في الخارج.

من جانب آخر انتهى اللقاء الودي الثاني أمام فريق حمام الأنف التونسي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله سجل عن طريق جهاد الحسين من ضربة جزاء, في اللقاء الذي شهد إراحة بعض العناصر الأساسية رغبة من الجهاز الفني الوقوف على مستوى عدد العناصر التي لم تشارك في اللقاء الأول أمام البنزرتي.

إلى ذلك يخوض الفريق مواجهة قوية مساء اليوم أمام ما زيمبي الكونغولي وصيف كأس العالم للأندية في عام 2010م , في ثالث اللقاءات الودية التي يسعى معها المدير الفني توفيق روابح الوقوف على جاهزية لاعبيه قبل الدخول في منافسات الموسم الرياضي.

وعلى صعيد متصل ينتظر أن يصل صباح اليوم الاثنين المدافع الكيني ديفيد أوتشنج إلى مقر المعسكر بعد الفراغ من المشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات الأفريقية.

موضوعات أخرى