Monday 21/07/2014 Issue 15271 الأثنين 23 رمضان 1435 العدد

ريال مدريد يبدأ استعداداته للموسم الجديد في ظل غياب العديد من لاعبيه

مدريد - (د ب أ):

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية في عددها الإلكتروني الصادر أمس الأحد أن نادي ريال مدريد سيبدأ جولته الخارجية في ظل غياب العديد من لاعبيه.

وأشارت الصحيفة إلى أن بعض هؤلاء رحلوا إلى أندية أخرى، مثل الفارو موراتا وكاسيميرو، وهناك آخرون لم ينتهوا بعد من عطلتهم عقب المشاركة في نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل؛ ما يعني أن هؤلاء اللاعبين لن يرافقوا باقي زملائهم بالفريق في رحلتهم إلى ولاية لوس أنجليس الأمريكية اليوم الاثنين.

ويعد اللاعبون الإسبان أول من سيلحقون بالفريق في الولايات المتحدة الأمريكية؛ إذ من المقرر أن يصل كل من تشافي ألونسو وايكر كاسياس وسيرخيو راموس إلى معسكر الفريق هناك يوم الأربعاء المقبل، إضافة إلى الكرواتي مودريتش الذي يصل في التاريخ نفسه كون منتخبي إسبانيا وكرواتيا أول الراحلين عن المونديال.

وأضافت الصحيفة الإسبانية بأن لحاق البرتغاليين فابيو كوينتراو وكريستيانو رونالدو وبيبي بالفريق الملكي سيتأخر يومين على أقصى تقدير؛ إذ إن المنتخب البرتغالي كان من آخر الفرق خروجاً من دور المجموعات في مونديال البرازيل.

ومن المقرر أن يخضع كريستسانو رونالدو نجم الفريق إلى برنامج علاجي مكثف بمجرد وصوله إلى معسكر الفريق للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في الركبة.

ولن يلحق باقي اللاعبين الذي شاركوا مع منتخبات بلادهم بمعسكر الفريق في الولايات المتحدة؛ إذ من المقرر أن يعود الفرنسيان فاران وكريم بنزيمة في أول أغسطس المقبل إلى التدريبات داخل نادي ريال مدريد بعد خروج المنتخب الفرنسي من دور الثمانية للمونديال على يد المنتخب الألماني.

وأشارت ماركا إلى أن النادي الملكي سيُنهي رحلته إلى الأراضي الأمريكية في الرابع من أغسطس المقبل.

ولن يصحب ريال مدريد معه في رحلته الخارجية لاعبيه الثلاثة (انخيل دي ماريا وتوني كروس وسامي خضيرة) الذين شاركوا في نهائي المونديال؛ إذ من المقرر أن يعودوا في الخامس من أغسطس القادم إلى ملاعب النادي المدريدي ليستهلوا تدريباتهم قبل انطلاق الموسم الجديد.

ويغيب لاعب آخر عن رحلة أمريكا، هو خيسي رودريجيز، الذي يخضع إلى برنامج تعافٍ من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وكان اللاعب الذي أعرب عن ثقته بعودته إلى الملاعب في نوفمبر المقبل قد توصل إلى اتفاق مع إدارة الفريق لاستكمال برنامجه التأهيلي في القرية الرياضية الخاصة بالنادي الملكي.

موضوعات أخرى