Monday 21/07/2014 Issue 15271 الأثنين 23 رمضان 1435 العدد

الخدمات الاقتصادية

زيادة الرحلات من وإلى مطار وادي الدواسر على الخطوط السعودية

نود أن نقدم التهنئة بمناسبة صدور قرار مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية، برئاسة رئيس الهيئة العامة للطيران المدني رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأمير فهد بن عبدالله، بتعيين المهندس صالح بن ناصر الجاسر مديراً عاماً للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية.

وإن أهالي محافظة وادي الدواسر ومحافظة السليل بمنطقة الرياض ليجدونها فرصة سانحة لتهنئته ومباركته، ويرجو أن يساهم مع زملائه في تكوين ممارسات تفرز قدراً من التوفيق والنجاح للمؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية لتكون مثل وطنهم وطن العز والمجد الذي جعل من كيانه عنصراً دولياً متميزاً ومتناغماً مع نفسه ومنسجما مع مبادئه.

إن أهالي محافظة وادي الدواسر ومحافظة السليل يرسلون صوتهم لمدير عام المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر، ومعها أحاسيس تقدير صنعها هو في نفوسهم بتمتعه بخبرة تتوزع مشاهدها عبر ثلاثين عاماً من إدارة الأعمال والنقل البحري والبري والجوي، والتجربة الثرية في منشآت القطاعين الخاص والعام، بالإضافة إلى الخبرة اللازمة في إدارة الكثير من الشركات. ومعها قبلة حب يحملونها لـ«السعودية» وطنهم ووطنه ووطن الجميع، ومعها ومضة فجر مرتقبة في ليل معاناتهم، التي تتطلب من معاليه الالتفات إلى ما يأتي:

1- حاجة أهالي وادي الدواسر والسليل والمحافظات المجاورة لها لاستحداث رحلتين أسبوعياً (مباشرة) إلى المنطقة الشرقية؛ لما تتطلبه طبيعة أعمال المواطنين والتواصل الأسري والاجتماعي.

2- استبدال الطائرات التي تستوعب أعداد ركاب قليلة إلى أخرى تتسع لعدد أكبر من الركاب لرحلات وادي الدواسر - الرياض.

3- زيادة عدد الرحلات إلى جدة.

4- استحداث رحلة أسبوعياً (الخميس) و(السبت) إلى الطائف. خاصة في هذه الشهور.

أرجو أن تجد هذه الاحتياجات ما تستحقه من اهتمام في ظل استحضار المهندس صالح الجاسر الطفرة التنموية في محافظة وادي الدواسر ومحافظة السليل بالصورة التي تدعو للفخر وما يتطلع للقادم منها في ظل قيادة هذا الوطن الراشد التي تعطي حافزاً أقوى على استقرار صدى آمال وطموحات أهالي محافظة وادي الدواسر ومحافظة السليل في واقع تلبية هذه المطالب واستجابته لها. والله الموفق.

محمد بن عبدالله آل شملان - مدير الإعلام التربوي بإدارة التربية والتعليم بوادي الدواسر