Wednesday 23/07/2014 Issue 15273 الاربعاء 25 رمضان 1435 العدد

سنتربوينت تطلق مجموعتها الرمضانية لجميع أفراد العائلة

أعلنت علامة سنتربوينت عن إطلاق مجموعتها الرمضانية المميزة في كافة فروعها بمناسبة شهر رمضان المبارك وعيد الفطر. وبهذا تقدم الوجهة العائلية المفضلة للتسوق أحدث وأجمل ملابس الأطفال والأزياء والأحذية والإكسسوارات. حيث تقدم محلات بيبي شوب مجموعة مميزة من ملابس الأطفال من عمر الولادة وحتى 16 عاماً، لتوفر المجموعة الجديدة للأهل تنوعاً كبيراً يتسم بالمرح ومتعة الصيف لصغارهم. أما أجمل الخيارات لشهر رمضان فهي البنطلونات والقمصان الخفيفة وربطات العنق للأولاد والفساتين بالألوان الهادئة للبنات.

أما شومارت ولايف ستايل، فكلاهما يقدمان خيارات منوعة من الإكسسوارات الأنيقة والأحذية البراقة ومجموعة مميزة من حقائب السهرة المرصعة والمناسبة للموسم. كما أن مجموعة رمضان تقدم مزايا رائعة للرجال عبر أحذية شومارت الأنيقة والخف العربي التقليدي الذي يتيح الحفاظ على التوازن التام بين الأناقة والراحة في حرارة الصيف.

تجدر الإشارة إلى أن سنتربوينت كانت أطلقت مسابقات مثيرة في محلاتها وعبر الإنترنت، لتقدم من خلالها مجموعة من الجوائز للعملاء، حيث تستمر الاحتفالات في جميع محلات سنتربوينت مع الديكورات المميزة ونوافذ العرض المستوحاة من الأجواء الرمضانية.

موضوعات أخرى