Wednesday 23/07/2014 Issue 15273 الاربعاء 25 رمضان 1435 العدد

10 آلاف طلقة من الألعاب النارية تضيء سماء 7 مواقع سياحية ابتهاجاً بالعيد

أمير المنطقة الشرقية ونائبه يؤديان صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين بالدمام

الدمام - حسن العمري:

يؤدي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية، صلاة عيد الفطر السعيد مع جموع المصلين بمصلى العيد بحي غرناطة بالدمام صباح أول أيام عيد الفطر السعيد. وعقب الصلاة يستقبل سموهم المهنئين في قصر الإمارة بالدمام الساعة السادسة والنصف صباح ذلك اليوم.

إلى ذلك تستعد غرفة الشرقية ممثلة بصندوق المناسبات بإطلاق أشكال جديدة ومميزة وكميات كبيرة في 7 مواقع سياحية مختلفة في سماء المنطقة الشرقية، إيذاناً بانطلاق احتفالات وفعاليات أهالي المنطقة التي تقام برعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف.

ويتوقع أن يحتشد لمشاهدتها الكثيرون، حيث تنطلق مساء أول أيام العيد في منتزه الملك عبدالله بالواجهة البحرية بالدمام وفي ساحة البلدية بمحافظة بقيق في التوقيت نفسه، كما تنطلق ثاني أيام العيد بمنتزه الأمير فيصل بن فهد في الواجهة البحرية بالخبر وتعاود في التوقيت نفسه إطلاقها في الواجهة البحرية بالدمام، كما تشهد القطيف عرضاً مماثلاً بالإضافة إلى شاطئ نصف القمر وساحة الاحتفالات بمحافظة النعيرية وكورنيش محافظة الجبيل وسط إيقاعات صاخبة قوامها 10 آلاف طلقة من الألعاب النارية.

من جهة أخرى تحتضن المجمعات التجارية الفعاليات التي تنظمها الغرفة والتي تشهد فعاليات يومية وتستمر لمدة خمسة أيام تتضمنها برنامجاً ترفيهياً وفقرات مميزة موجهة للأسرة والطفل تقدم على مسرح قرية الطفل والقرية التراثية (حارة بلدنا) بالوجهة البحرية بالدمام.

كما تقام فعاليات تخاطب أنشطة واهتمامات الشباب مثل الدبابات البانشي والهارلي بالإضافة إلى عروض لسيارات الهيدروليك الراقصة والسيارات المعدلة في شاطئ نصف القمر.

موضوعات أخرى