Wednesday 23/07/2014 Issue 15273 الاربعاء 25 رمضان 1435 العدد

مسؤولو الصحة على طاولة إفطار نزلاء مجمع الأمل بالرياض

الجزيرة - خالد الحارثي:

شارك مسؤولون من وزارة الصحة وعدد من الشخصيات المجتمعية، نزلاء مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض حفل الإفطار الذي يقيمه سنوياً قسم التأهيل الطبي والأنشطة بالمجمع بحضور مدير عام الصحة النفسية والاجتماعية بوزارة الصحة الدكتور عبد الحميد الحبيب والمدير التنفيذي للمجمع الدكتور محمد القحطاني ، إضافة إلى الكابتن يوسف خميس لاعب النصر السابق والإعلامي خلف ملفي والممثلين عبد العزيز المبدل وعبد الرحمن الرقراق وحمد المزيني وعبد الله المزيني وفهد الحيان وعبد العزيز الفريحي وماجد مطرب فواز وكذلك نجم برنامج ( الكيك ) «فيحان».

وشهد اللقاء كلمات تحفيزية من الحضور للنزلاء لتشجيعهم على الاستمرار في العلاج والبعد عن المغريات التي تتسبب في ضياعهم،

بعد ذلك قام الحضور بتكريم فرق الفلل الفائزة واللاعبين المميزين في النشاط الرياضي الرمضاني الذي أقيم مع بداية شهر رمضان المبارك وشمل الكرة الطائرة والمسابقة الثقافية التي صاحبت بطولة كأس العالم، حيث تم تقديم الكؤوس والميداليات لهم.

من جهتهم عبر النزلاء عن سعادتهم بهذه الخطوة مقدمين شكرهم وتقديرهم للحضور على زيارتهم ومشاركتهم ورفع معنوياتهم في هذا الشهر خصوصا في ظل بعد الكثير منهم عن أسرته. وأن هذه كان لها أبلغ الأثر في نفوسهم . وقد أشاد الحضور بهذه الخطوة من المجمع ومنحهم الفرصة للالتقاء بإخوانهم المرضى ومشاركتهم في مثل هذه المناسبات للمساهمة في دعمهم لتلقي البرامج العلاجية. كما وعدوا باستمرار حضورهم للمجمع والمشاركة في البرامج التي يقدمها مشيرين إلى أن المخدرات من أكبر المشكلات التي تواجه المجتمع وكجزء من المسؤولية التي تقع على عاتقهم فإنهم يدعمون جميع البرامج التي تنفذ للتصدي لهذه الآفة ومنها البرامج العلاجية والتأهيلية المقدمة في مراكز العلاج ومنها مجمع الأمل بالرياض. وأكد المسؤولون في المجمع أن مثل هذه الزيارات تأتي ضمن جهود المجمع لإيجاد شركاء لدعم علاج مرضى الإدمان والمرضى النفسيين وتأهيلهم وزيادة الدافعية لديهم.

موضوعات أخرى