Wednesday 23/07/2014 Issue 15273 الاربعاء 25 رمضان 1435 العدد

سموه يواصل عمله خلال العطلة

أمير منطقة الجوف يتقدم المصلين ويشارك الأهالي فرحة العيد

الجوف - محمد الرويلي:

يواصل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز، أمير منطقة الجوف، عمله خلال عطلة عيد الفطر المبارك 1435هـ، حرصًا من سموه على تسهيل أمور المواطنين وإنجاز أعمالهم.

وقال المنسق الإعلامي في إمارة منطقة الجوف الأستاذ عبد العزيز الحموان: إن سمو أمير المنطقة وجه جميع المحافظات والمراكز التابعة بمواصلة العمل فيها واستقبال معاملات المراجعين والعمل على إنجازها.

وأوضح أن سمو أمير منطقة الجوف سيتقدم المصلين إن شاء الله في صلاة عيد الفطر المبارك بمصلى العيد الكبير بمدينة سكاكا الساعة 05.55 صباحاً.

ولفت إلى أن سموه سيستقبل المهنئين بصالة الاستقبالات الكبرى بقصره بمدينة سكاكا بعد صلاة العيد وسيبادلهم سموه التهاني بهذه المناسبة المباركة وتناول طعام إفطار العيد على مائدة سموه.

وأضاف الحموان أن سمو أمير المنطقة سيشرف حفل أهالي منطقة الجوف الذي تنظمه أمانة المنطقة بعد صلاة العشاء مباشرة من مساء ثاني أيام عيد الفطر المبارك بمركز الأمير عبد الإله الحضاري بمدينة سكاكا، حيث يشتمل الحفل على العديد من البرامج والفقرات المتنوعة الخاصة بهذه المناسبة ومنها العروض التي سوف تقدمها فرقة مكة المكرمة «ضيف حفل العيد» والتي ستختتم بالعرضة السعودية والألعاب النارية.

موضوعات أخرى