Wednesday 23/07/2014 Issue 15273 الاربعاء 25 رمضان 1435 العدد

تزامنا مع شهر رمضان الكريم

أسواق العثيم تطلق سلسلة من المبادرات الخيرية

أطلقت شركة أسواق العثيم سلسلة من المبادرات الخيريَّة التي تزامن بعضها مع شهر رمضان المبارك وذلك في إطار التزامها بمسئوليتها الاجتماعيَّة واهتمامها بتعزيز التواصل مع عملائها في مختلف المناسبات.

وتحدث الأستاذ يوسف بن محمد القفاري الرئيس التنفيذي للشركة عن المبادرات الخيريَّة التي تبنَّتها الشركة مؤخرًا التي تضمنت المشروع الخيري (ساهم معنا في تفطير صائم) بتقديم مئات الألوف من عبوات التمور توزع على العملاء عبر جميع فروع أسواق العثيم بالمملكة والهدف منها هو مساهمة كل عميل بتفطير صائم ليشارك بالأجر مع شركة أسواق العثيم علمًا بأنَّه لا يُشتَرط الشراء بمبلغ محدد للحصول على العبوة فأي عميل حامل لبطاقة اكتساب يحصل عليها مهما بلغت قيمة مشترياته، لا سيما أن 80 في المئة من عملاء الشركة يحملون بطاقات اكتساب. إضافة إلى رعاية الحملة الرمضانية التوعوية التي أطلقتها الجمعية الخيريَّة للطعام بمدينة الرياض (إطعام) التي تتَضمَّن توزيع أطباق صحيَّة لحفظ الطعام داخل أكياس عبر فروع أسواق العثيم بالرياض، حيث وجدت الحملة تجاوبًا كبيرًا من قبل عملاء أسواق العثيم.

ونوّه القفاري إلى أن رعاية حملة (احفظها واكسب أجرها) تأتي في إطار اهتمام شركة أسواق العثيم ببرامج المسئولية الاجتماعيَّة وقناعتها في دعم توجه جمعية إطعام عبر برنامجها التوعوي لحفظ النعمة وتوصيلها للمستفيدين بالطريقة المناسبة وفقًا للمعايير الدوليَّة الخاصَّة بصحة وسلامة الغذاء.

وأشار القفاري إلى المبادرة الخيريَّة التي تبنَّتها أسواق العثيم ومؤسسة العثيم الخيريَّة وشركة اكتساب التي جاءت تحت مسمى (برنامج اكتساب التعاوني) بهدف دعم شرائح وفئات عديدة في المجتمع حيث تَمَّ إطلاقها كمبادرة وطنيَّة لمواجهة التضخم وارتفاع الأسعار وتوفير متطلبات الفئات المستهدفة من السلع الغذائيَّة والاستهلاكية بأقل الأسعار، حيث يحصل المتسوق من الفئات المستهدفة على دعم مباشر قد يصل إلى (30 في المئة) على مجموعته من الأصناف الحيويَّة والأساسيَّة عند تسوقه من أسواق العثيم.

كما تحدث القفاري عن توفير بطاقة سنابل الخير في جميع فروع أسواق العثيم بالمملكة تزامنًا مع شهر رمضان لمساعدة الجمعيات الخيريَّة وفاعلي الخير في تقديم الدعم للمحتاجين، فضلاً عن مشروع التبرع بباقي الهلل الذي يقدمه عملاء أسواق العثيم للجمعيات الخيريَّة الذي وصل إلى أكثر من أربعة ملايين ريال منذ انطلاق المشروع.

يذكر أن شركة أسواق العثيم قدمت خلال موسم شهر رمضان العديد من عروض التخفيضات المميزة التي وصلت في الكثير من الأصناف الغذائيَّة والاستهلاكية إلى أسعار أقل من التكلفة إضافة إلى المزايا الخاصَّة التي تقدمها أسواق العثيم للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.