Wednesday 23/07/2014 Issue 15273 الاربعاء 25 رمضان 1435 العدد

شركة الراشد تقيم سحورها السنوي لمنسوبيها

أقامت شركة الراشد للتجارة والمقاولات المحدودة حفل سحورها السنوي لمنسوبيها في قصر العمران، ويأتي ذلك جريًا على العادة في شهر رمضان المبارك من كل عام.

وقد أقيم حفل السحور بحضور الأستاذ عبد الله بن سعد الراشد رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس إدارة الشركة حيث قدَّموا جميعًا التهنئة لمنسوبي الشركة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

وقد ألقى الأستاذ عبد الله بن سعد الراشد كلمة استهلها بتهنئة الحضور بشهر رمضان الكريم، مؤكِّدًا على أهمية ترابط منسوبي مجموعة شركات الراشد.

وأوضح أن الشركة تولي اهتمامها بالموظفين والعاملين من خلال خلق البيئة المناسبة للعمل بما ينعكس إيجابًا على أدائهم، ومن أبرز الأمثلة هذه المناسبة التي جمعت من خلالها موظفي الشركة للمحافظة على الروابط والعلاقات الحميمة بين الموظفين والشركات والعاملين فيها مما يؤكد روح التعاون فيما بينهم وينصب على العمل بروح الفريق الواحد.

وأضاف: إنه ليس هناك أفضل من شهر رمضان المبارك لإقامة مثل هذه المناسبات المباركة وندعو الله العلي القدير في هذا الشهر المبارك بأن يحفظ لنا حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود - يحفظهم الله- وأن يديم علينا وعلى بلادنا الغالية نعمة الأمن والاستقرار إنه سميع مجيب.

وقد تَضمَّن الحفل توزيع الجوائز على موظفي الشركة عن طريق السحب الإلكتروني.