Thursday 24/07/2014 Issue 15274 الخميس 26 رمضان 1435 العدد

«الأهلي» يستعد للعيد بـ 31 فرعاً و 2400 جهاز صراف

أعلن البنك الأهلي عن استمرار العمل في 31 فرعاً في جميع مناطق المملكة لخدمة عملائه خلال عطلة عيد الفطر المبارك، كما أكد إكمال استعداداته الفنية والبشرية لمواجهة التزاماته تجاه خدمة عملائه وفي مقدمتها عمليات الصراف الآلي المتوقعة خلال إجازة العيد.

أكد ذلك، سعد العبدلي نائب الرئيس التنفيذي، رئيس إدارة مصرفية الفروع بالبنك الأهلي الذي أجاب على سؤال حول استعدادات البنك بالقول إن عدد أجهزة الصراف الآلي العاملة خلال إجازة العيد 2400 جهاز، بالإضافة إلى شبكة فروع البنك العاملة خلال العيد والتي تغطي مختلف مناطق ومدن المملكة، هذا إضافة إلى فروع البنك بالمطارات الدولية في كلٍ من جدة والرياض والدمام والمدينة المنورة وأبها، والتي تساندها منظومة البنك لقنوات الخدمة البديلة. وقال: يمكن للعملاء الاستفادة من الخدمات التي يقدمها المصرف عبر أكثر من 19800 جهاز نقاط بيع متوفرة في المحلات التجارية حول المملكة والتي تعمل لخدمة العملاء على مدار الساعة.

ويأتي ذلك تجسيداً لتوجه البنك الهادف إلى تقديم أفضل الخدمات لعملائه وتماشياً مع جهوده المستمرة لتسهيل الحصول على منتجاته وخدماته والوصول لمختلف شرائح العملاء حيثما كانوا في كافة أنحاء المملكة.

وأضاف العبدلي أنه استناداً إلى تجربتنا خلال أعياد الأعوام السابقة، فإن حجم العمليات المتوقع تنفيذها خلال إجازة هذا العام ستبلغ حوالي ستة ملايين عملية وذلك بزيادة 11 % عن العام الماضي.

وحول الخدمات الإضافية التي يوفرها البنك لعملائه خلال عطلة العيد ذكر أن خدمة الهاتف المصرفي والأهلي موبايل والأهلي أون لاين ستتيح تنفيذ كافة العمليات كالتحويل بين الحسابات والاستفسار عن الرصيد وسداد فواتير الخدمات للمشتركين في هذه الخدمة.

موضوعات أخرى