Thursday 24/07/2014 Issue 15274 الخميس 26 رمضان 1435 العدد

"الوعلان" تقيم حفل إفطار رمضاني لمنسوبيها

أقامت شركة الوعلان، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في المنطقة الوسطى، مؤخراً حفل إفطارها الرمضاني السنوي في فندق مداريم كراون بمدينة الرياض. حضر الحفل منسوبو الشركة ورؤساء الأقسام والمديرون في مختلف القطاعات، يتقدمهم الأستاذ سعد بن فهد الوعلان رئيس مجلس إدارة الشركة.

وفي بداية الحفل هنأ الوعلان الحضور بالعشر الأواخر من شهر رمضان المبارك، سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع باليُمن والبركات، وأن يتقبل من المسلمين صيامهم وقيامهم.

وأكد خلال كلمته حرص الشركة الدائم على تدعيم العلاقات الأخوية بين الموظفين كافة، التي ستنعكس على خدمة العملاء المتميزة. مبيناً أن هذه العلاقات هي إحدى أهم ركائز نجاح الشركة طيلة السنوات الماضية، التي تسعى إلى أن تكون من أفضل بيئات العمل على مستوى المنطقة والمملكة.

وعبَّر عن سعادته؛ لأن الحفل يتزامن مع مناسبة عزيزة على قلوب منسوبي الشركة، هي مرور ثلاثين عاماً من الشراكة مع «هيونداي الأم» التي اتسمت بالنمو والنجاح المتواصل، لافتاً إلى أن الشركة تعمل حالياً على تنفيذ استراتيجية لخدمات ما بعد البيع؛ إذ سيتم رفع القدرة الاستيعابية لمراكز الصيانة من 550 سيارة يومياً إلى 1500 سيارة مع نهاية عام 2014.

بعد ذلك قام رئيس مجلس إدارة الشركة بتكريم الموظفين في جميع الأقسام ضمن جائزة الأداء المتميز، ووصل عدد الجوائز إلى 41 جائزة.

مما يُذكر أن شركة الوعلان فازت مؤخراً بجائزة الشراكة والتميز بمرور 30 عاماً «المؤتمر السنوي للوكلاء في جنوب إفريقيا»، وجائزة أفضل مبيعات للسيارات الفاخرة في الشرق الأوسط «المؤتمر السنوي للوكلاء في جنوب إفريقيا»، وجائزة أفضل خدمات ما بعد البيع للمركبات التجارية «المؤتمر السنوي للوكلاء للمركبات التجارية في تركيا».

موضوعات أخرى