Thursday 24/07/2014 Issue 15274 الخميس 26 رمضان 1435 العدد

اختتام ناجح لمهرجان «رمضان .. تحلى جمعتنا» في جدة

جدة - الجزيرة:

في أجواء رمضانية جميلة اختتمت فعاليات الدورة الأولى من مهرجان «رمضان.. تحلى جمعتنا» 2014م، الذي أقيم تحت رعاية واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله، أمير منطقة مكة المكرمة وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد، محافظ جدة ومعالي أمين محافظة جدة الدكتور هاني أبو راس، ومدير المهرجان المخرج فيصل يمانى، ونظمته أمانة محافظة جدة وذلك خلال الفترة من 1- 20 رمضان في مدينة جدة.

واستطاع المهرجان أن يحقق رؤية القائمين عليه في جعله مصدر جذب للزوار ومنصة تحفيز دينى واجتماعى وثقافى ورياضى وإحياء للتراث وتقاليده العريقة من خلال الأنشطة والبرامج العديدة.

وقال محمد اليامى، المتحدث الرسمي للمهرجان ومدير المسؤولية الاجتماعية بأمانة جدة: إن المحصلة النهائية لمجمل الفعاليات التي قدمها المهرجان على مدى عشرين يوماً تعد إيجابية للغاية من حيث انتظام الأنشطة وتنوعها والإقبال الجماهيري عليها في كل مكان بمدينة جدة، وبما يتناسب مع طبيعة شهر رمضان المبارك.

وأكد أن الفعاليات حظيت بمتابعة مستمرة من كبار المسؤولين بأمانة محافظة جدة ما أعطاها دفعة قوية للنجاح والتألق، وأن الفعاليات الرئيسية التي قدمها المهرجان شهدت إقبالاً جماهيرياً واسعاً. وقال إن الإقبال الجماهيري يدلل على نجاح هذه الفعاليات في تحقيق أهدافها حيث تجاوز الحضور خلال فترة المهرجان على ما يزيد على 100 ألف زائر ينتمون إلى مختلف الجنسيات والأعمار وفئات المجتمع.

موضوعات أخرى