Thursday 24/07/2014 Issue 15274 الخميس 26 رمضان 1435 العدد

الدخيل يشيد بتواصل المجلس التنفيذي في معسكر تونس

التعاون يسلم لجنة الاحتراف عقود لاعبيه .. ويحدد إجازة عيد الفطر بـ(4) أيام

بريدة - عبدالرحمن السلوم:

صرح أمين عام نادي التعاون المكلف الأستاذ علي الشايعي بأنه تم صباح أمس الأول تسليم لجنة الاحتراف جميع عقود اللاعبين المنظمين حديثاً للفريق بالإضافة إلى ملفات تجديد العقود تمهيداً لتسجيلهم في اللجنة والسماح لهم بالمشاركة مع الفريق بعد استيفاء كافة الشروط المطلوبة والمتضمنة وجود حوالات بنكية بالمرتبات مؤكداً بأنه تم إعطاء اللاعبين مرتباتهم حتى تاريخ الـ30 من شعبان.

إلى ذلك قرر الجهاز الفني منح اللاعبين إجازة عيد الفطر عقب نهاية المعسكر الحالي المقام في تونس اعتباراً من 26 يوليو حتى يوم الخميس 31 حيث سيعاود الفريق تدريباته على ملعب النادي عند الساعة التاسعة مساءً.

يذكر بأن الجهاز الإداري بالنادي يبذل جهوداً لتوفير مباريات ودية بعد إجازة العيد حسب طلب الجهاز الفني الذي حددها في الثالث والخامس من أغسطس المقبل قبل المغادرة إلى المنطقة الشرقية لخوض أول مباريات الموسم الرياضي الجديد أمام القادسية في دور الـ32 من مسابقة كأس ولي العهد.

من جانب آخر أشاد مدير الفريق الأستاذ عبدالله الدخيل بالدعم الذي تجده البعثة التعاونية من قبل المجلس التنفيذي من خلال الاتصال الدائم والاطمئنان على سير المعسكر معتبراً الدعم المعنوي محفز لهم لتقديم مستوى مشرف ينعكس على أداء الفريق في الموسم الرياضي.

موضوعات أخرى