Friday 25/07/2014 Issue 15275 الجمعة 27 رمضان 1435 العدد

سامحكِ الله يا منيرة..!!

قرأت في عدد الجزيرة رقم 15269 في 21-9-1435هـ ما كتبته الأخت منيرة بنت محمد الخميري تحت عنوان (إلى من يطالب بقيادة المرأة مع التحية) وتعليقاً عليه أقول لقد وصفتِ شبابنا في مقالك بدون استثناء بأنهم جهال يحتاجون إلى توعية وتثقيف في موضوع قيادة المرأة للسيارة وكأنهم من عالم آخر غير عالمنا وعصر غير عصرنا ولم يشاهدوا نساء العالم، بل نساء العرب والمسلمين ونساء الأقربين منا في الخليج العربي يقدن سياراتهن بكل أمان ويسر وسهولة ولم يعترضهن أحد، والأدهى والأمر أن الأخت منيرة صورت شبابنا بالذئاب وفتياتنا بالشياه فالذئاب تنقض على الشياه في الأماكن الفرعية والصحراوية في غفلة من الرعاة.

كما أنها اعتبرت شبابنا الواعي المتعفف المؤمن المتدين الوارث لعاداتنا وتقاليدنا الحميدة وثقافتنا الإسلامية التي تحث على غض البصر وإغضاء الطرف عن المحرمات بأنه شرير انتهازي ينتهز فرصة تعطل سيارة أخته في الله ليتحرش بها.

كما أنها قررت أن المرأة السعودية جبانة خائرة لا تستطيع الدفاع عن نفسها وأنها لقمة سائغة لمن أراد أكلها ولم تعلم أنها ذئبة شرسة تدافع عن نفسها وشرفها بكل قوة.

كما أن رجال الأمن البواسل سيوف سلطة على رقاب الخارجين على القوانين والآداب العامة وعلى من يتعدى على الآخرين ويفسد في الأرض والله لا يحب الفساد.

محمد بن عبدالله الفوزان - محافظة الغاط