Saturday 26/07/2014 Issue 15276 السبت 28 رمضان 1435 العدد

بعثة الأصفر تعود صباح اليوم

العين يحقق الثلاثية بعد التعادل مع النصر بهدف

كتب - عيسى الحكمي:

تعادل النصر بهدف لمثله أمام العين الإماراتي في ختام الدورة الثلاثية التي أقامها الأخير وفاز بلقبها بعد حصوله على 4 نقاط ، وجاء النصر ثانيا بنقطتين من تعادلين .

بكر النصر بالتسجيل عن طريق محمد السهلاوي في الدقيقة 28 بعد هجمة رسم تفاصيلها حسين عبد الغني بكرة ساقطة خلف دفاعات العين قبل أن يدفع الراهب الكرة الأخيرة للسهلاوي المنفرد .

وانتظر العين حتى الدقيقة 75 ليلحق بالتعادل عن طريق تسديدة قوية من المهاجم كمبو على يسار العنزي بعد شوط ثان سيطر على أغلبه فريق العين وأنقذت العارضة فيه مرمى النصر من كرتين.

لعب النصر منقوصاً من الدقيقة 37 بعد طرد الحكم سلطان المرزوقي للمهاجم محمد السهلاوي قبل 8 دقائق من نهاية الشوط الأول بداعي الاعتراض على القرار .

وكان الفريق النصراوي قد دخل المباراة بدون محور الارتكاز إبراهيم غالب بداعي الإصابة والمدافع البحريني محمد حسين الموقوف المطرود في مباراة الكويت .

بدأ كانيدا بعبد الله العنزي في حراسة المرمى ومحمد عيد وعمر هوساوي وحسين عبد الغني وخالد الغامدي في الدفاع، وشايع شراحيلي وعوض خميس ويحيى الشهري وعبد العزيز الجبرين في الوسط والسهلاوي والراهب في المقدمة ، وفي الشوط الثاني دخل كامل المر وسعود حمود بدلا من الغامدي والراهب.

على صعيد آخر تعود بعثة النصر صباح اليوم إلى الرياض حيث سيواصل الفريق التحضيرات لمباراة السوبر أمام الشباب في السابع من أغسطس.

موضوعات أخرى