Sunday 27/07/2014 Issue 15277 الأحد 29 رمضان 1435 العدد

مجموعة اليمني تنضم لشركاء الهلال بـ(كاريبو كوفي)

أنهت إدارة نادي الهلال متمثلة بسمو رئيس النادي الأمير/ عبدالرحمن بن مساعد ومجموعة اليمني ممثلة بالأستاذ/ أحمد اليمني مدير تطوير الأعمال بالمجموعة عقد رعاية وشراكة نادي الهلال في الموسم القادم 2014/2015 وذلك مع مجموعة اليمني لصالح أحد الامتيازات التجارية التي تملك حقوقها «كاريبو كوفي» لتصبح القهوة الرسمية لنادي الهلال. حيث تمت إجراءات توقيع العقد في منزل سمو رئيس النادي.

وأعرب اليمني عن شكره وتقديره للأمير عبدالرحمن بن مساعد وللدكتور راكان الحارثي المدير التنفيذي لشركة صلة على جهودهم خلال قترة المفاوضات واحترافيتهم العالية، وأضاف أن رعاية مجموعة اليمني لنادي الهلال أتت بعد دراسة لشعبية نادي الهلال الجارفة وحجم متابعيه، آملاً بأن تتطور الرعاية إلى شراكة وأن تعود بالنفع على الطرفين.

وذكر بأنه يتواجد حالياً 11 فرعاً لكاريبو كوفي في مدينة الرياض وتوجد خطة توسعية ضخمة يتم من خلالها افتتاح فروع أخرى في جميع أنحاء المملكة.

وتعد «كاريبو كوفي» من العلامات التجارية المميزة في عالم القهوة، حيث انطلقت من مدينة مينايبلس بالولايات المتحدة وتمتاز بأنها تصل لمتذوقي القهوة بعد عدة مراحل من اختبارات وإجراءات وبحوث وانتقاء البن من جميع أنحاء العالم.

وتقدم أجود أنواع القهوة والعديد من المشروبات الساخنة والباردة الفاخرة منها كافيه موكا، اسبريسو، كابتشينو، كافيه لاتيه وغيرها.

وتعتبر مجموعة اليمني من الأسماء التجارية الرائدة في المملكة انطلقت عام 1982 بتأسيس شركة اليمني للسيارات وقد تطورت أعمال الشركة واستثماراتها إلى أن أصبحت مجموعة تجارية متكاملة من شركات متنوعة الأنشطة في مجال السيارات، الأغذية، المقاولات، الصناعة والتطوير العقاري بالإضافة للاستثمارات الأخرى المتعددة.