Monday 28/07/2014 Issue 15278 الأثنين 01 شوال 1435 العدد

شاليهات بحيرة اليمامة تقدم أقوى العروض خلال العيد

أعلن منتجع شاليهات بحيرة اليمامة عن عروضها الترفيهية خلال إجازة عيد الفطر، حيث اشتملت العروض على خصومات تصل إلى 50 % على أسعار الإيجارات.

وقال حسن عبيد مدير المنتجع: «يقدم المنتجع مجموعة من العروض الترويجية والترفيهية التي تهتم بالزوار الباحثين عن المتعة والترفيه خلال إجازة العيد. ومن هذه العروض الخصومات المغرية بنسبة 50 % على إيجار الشاليهات السكنية التي تحتوي على مسابح، سواء كان ذلك للإيجار اليومي أو الشهري أو السنوي. الأمر الذي يمنح الجميع فرصة الاستمتاع بكل أوقاتهم».

وأشار عبيد إلى أن منتجع شاليهات بحيرة اليمامة أعد خلال الإجازة باقة متنوعة من الفعاليات الترفيهية التثقيفية والفلكلورية والدينية ومسابقات للأطفال وللكبار يتخللها السحب على جوائز قيمة وهدايا متنوعة من الشركات الراعية تناسب كل الأعمار.

يُشار إلى أن المنتجع تتوفر فيه كل مقومات الترفيه العائلي من شاليهات خاصة مع مسبح وغرف نوم ومجالس وبيت شعر ومطبخ وشواية وحمامات وحديقة لكل شاليه وموقف سيارات داخل كل شاليه ومسابح وألعاب مائية، ومدينة ألعاب حديثة وحديقة للحيوانات والطيور والزواحف، وملاعب رياضية وجلسات عائلية تتوفر بها الخصوصية والاستقلالية التامة، ومطاعم للوجبات السريعة.

موضوعات أخرى