Monday 28/07/2014 Issue 15278 الأثنين 01 شوال 1435 العدد

فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة يقدم سلسلة من عروض العيد والصيف

شهد فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة ارتفاعاً كبيراً في عدد حجوزات ومبيعات الغرف لتصل نسبة نموه إلى 60 % بعد عام واحد على تأسيسه وقد ارتفع ترتيب الفندق ذي الخمس نجوم ليصبح أحد أهم المعالم السياحية الفندقية في إمارة رأس الخيمة.

وقد قدم الفندق منذ بداية العام سلسلة كبيرة من العروض والخصومات على أسعار الغرف والمطاعم والخدمات المنتجعية، وملعب الجولف التابع له أدت إلى تصنيفه ضمن قائمة أفضل 12 فندقاً جديداً في الشرق الأوسط لعام 2014 .

وقال ستيفن رايس، الرئيس التنفيذي لهيئة تطوير السياحة في رأس الخيمة: «يتوافق الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لفندق والدورف أستوريا في رأس الخيمة مع مرور عام من النجاح الهائل في المجال السياحي في رأس الخيمة، فقد تمكنا من تحطيم الأرقام الخاصة بعدد الزائرين وإقامة الضيوف ومنذ عام وحتى الآن تمكنا من تحقيق نمو بنسبة 60 % مقارنة مع العام السابق، وبالتأكيد فإن لافتتاح فندق والدورف أستوريا خلال شهر أغسطس الماضي دوراً رئيساً في تحقيق هذا النجاح».

وكان فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة قد افتتح أبوابه بتاريخ 1 أغسطس 2013م، وحظي منذ ذلك الحين بنجاح لا نظير له وحصل خلال هذه الفترة على ردود فعل إيجابية فاقت كل التوقعات وفاز بقلوب ضيوفه القادمين من داخل وخارج الدولة.

ويتمتع الفندق الذي يعرف باسم قصر رأس الخيمة بتصميم داخلي يتميز بالفخامة والأناقة، بما في ذلك ردهة (بيكوك آلي) التي تشتهر بها فنادق والدورف بالإضافة إلى الساعة الضخمة الموجودة في الردهة.

يُذكر أن الفندق نال جوائز دولية لعام 2014م شملت جائزة (فايف ستار ألاينس) لأفضل فندق جديد لهذا العام، وجائزة الخدمة الاستثنائية في الإمارات للعام نفسه من موقع (تريب أدفايزور) العالمي، و31 جائزة أخرى.

موضوعات أخرى