Monday 28/07/2014 Issue 15278 الأثنين 01 شوال 1435 العدد

بالعرضة وشعراء المحاورة

القصب تحتفل ثاني أيام عيد الفطر المبارك

القصب - محمد الحميضي:

أكملت بلدية مدينة القصب استعداداتها لإقامة احتفال العيد والذي سيُقام مساء ثاني أيام العيد بساحة الاحتفالات بجوار مبنى البلدية على طريق شقراء الرياض، حيث تم تجهيز الساحة بالخيام والإنارة ومواقف للسيارت إضافة إلى توفير كل الخدمات التي يحتاج إليها الاحتفال الذي سيُقام ثاني أيام العيد بحضور عدد كبير من الأهالي وضيوف الاحتفال ويشرف الحفل رئيس مركز القصب سليمان عبد العزيز القاسم ورئيس البلدية دغيشم فهد الدغيشم ورؤساء الدوائر الحكومية والأعيان ورجال الأعمال والمواطنين. وسوف يُقام حفل خطابي يشتمل على عددٍ من الكلمات وعرض مرئي والعرضة السعودية وشعراء الرد الذين سيحيون ليلة الاحتفال بقصائدهم لكل من الشاعر متعب بن كروز من دولة قطر والشاعر محمد بن شديد من السعودية.

وقد ذكر رئيس البلدية دغيشم الدغيشم أن البلدية أنهت استعداداتها بتزيين الشوارع في كلٍ من القصب والمراكز التابعة لها بتركيب اللوحات الترحيبية واستكمال جميع الاستعدادات لإقامة الحفل واستقبال ضيوف القصب خلال إجازة عيد الفطر المبارك، ومقدماً شكره لرجال الأعمال الداعمين الذين بادروا بالدعم كعادتهم في كل احتفال وطني.

من جانب آخر أكد رئيس مركز القصب سليمان القاسم أن البلدة القديمة ستشهد احتفالات لمدة يومين إحياء للماضي من خلال عددٍ من الفعاليات الشعبية وتقديم الحلوى للصغار ومعايدتهم مع جلسات للكبار وفلكلور شعبي. لافتاً إلى سخاء الداعمين شاكراً لهم مبادراتهم الداعمة في كل مناسبة.