Monday 28/07/2014 Issue 15278 الأثنين 01 شوال 1435 العدد

«درة الحدائق» تستقبل العائلات بباقة من الفعاليات المتنوعة

الجزيرة - المحليات:

تستقبل حديقة مناخ الملك عبدالعزيز «درة الحدائق» العائلات خلال أيام عيد الفطر المبارك بباقة من الفعاليات التي حرصت أمانة منطقة الرياض على تنوعها لتشمل جميع أفراد الأسرة، وذلك ضمن برنامجها الخاص باحتفالات العيد لهذا العام.

ويشمل برنامج الحديقة مجموعة من الفقرات والعروض الشعبية المتنوعة، بالإضافة إلى عددٍ من المشاهد المسرحية والشعر والمسابقات وغيرها من الفقرات.

كما تم تجهيز سوق شعبي بالحديقة يضم عدداً من المعارض التي تحتوي على أنواع متعددة من منتجات الحِرف القديمة من تحف ومنسوجات وأعمال يدوية ومأكولات ومشروبات وغيرها.

ويضم برنامج حديقة مناخ الملك عبدالعزيز مجموعة من الفعاليات الترفيهية والتعليمية الخاصة بالأطفال والتي يقوم عليها مجموعة من المتخصصين في رسم الفرحة على أوجه الأطفال، حيث تم تجهيز مسرح تُقام عليه فقرات وعروض ومشاهد مسرحية وعروض بهلوانية بمشاركة مجموعة من الشخصيات الكرتونية المحببة للأطفال. وتم تخصيص ساحة خاصة للدراجات الهوائية والسيارات التي تعمل بالكهرباء والتي سيجرى بها سباقات بين الأطفال تنظمها مجموعة من الشخصيات الكرتونية حيث تم تجهيز موقع خاص للطفل لإقامة مجموعة من الفعاليات التعليمية والتثقيفية التي تهدف إلى تنمية قدراتهم المعرفية.