Monday 28/07/2014 Issue 15278 الأثنين 01 شوال 1435 العدد

نور خضع لبرنامج لياقي في «الغابات»

الاتحاد يكسب ودية «إف سي» بخماسية .. والإدارة في طريقها لحل مشاكل الاحتراف

كتب - علاء سعيد:

كسب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد لقاءه الودي الأول أمام فريق إف سي الهولندي بنتيجة 5/ 1. وجاءت الأهداف عن طريق عبدالرحمن الغامدي «هاتريك» ومختار فلاتة ومحمد أبو سبعان. وعمد المدرب خالد القروني دخول المباراة بتشكيلتين مختلفتين؛ وذلك من أجل الوقوف على جاهزية اللاعبين كافة قبل انطلاق الموسم الرياضي المقبل. وقد اتضح من خلال اللقاء الودي ملامح التشكيلة الأساسية التي سيشارك بها الاتحاد في الموسم المقبل، وذلك من خلال دخوله اللقاء بتشكيلة مكونة من: فواز القرني في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي الدفاعي أسامة المولد وأحمد عسيري ومحمد قاسم وراشد الرهيب، بينما يضم خط الوسط الخماسي جمال باجندوح وسامبا ديكوتيه وماركينهو وفهد المولد ومختار فلاتة، وفي خط الهجوم مختار فلاتة الذي من المتوقع أن يكون التغيير في خارطة الفريق الأساسية؛ إذ من المتوقع أن يتم الاعتماد على المهاجم الأجنبي ديديه يوكونان.

إلى ذلك، دخل قائد الفريق محمد نور في برنامج لياقي خاص نتيجة غيابه عن التدريبات طوال الأسبوع الماضي من خلال الجري في الغابات، والتدريب في صالة الحديد والمسبح.

من جهة أخرى، كشفت مصادر (الجزيرة) أن إدارة الاتحاد وصلت إلى مراحل متقدمة نحو إنهاء مشكلة اللاعبين المرفوعة في لجنة الاحتراف؛ إذ تم إنهاء الكثير من القضايا في لجنة الاحتراف، التي كانت قد وصلت إلى 30 شكوى تعيق تسجيل اللاعبين المحليين والأجانب الجدد؛ إذ سيتم حلها بشكل كامل قبل لقاء الفريق أمام الفيصلي يوم الثاني عشر من شهر شوال في دوري جميل، الذي سيلعبه الاتحاد بكامل لاعبيه الأجانب والمحليين الجدد، وذلك حسب ما ذكره في وقت سابق رئيس النادي إبراهيم البلوي.

موضوعات أخرى