Monday 28/07/2014 Issue 15278 الأثنين 01 شوال 1435 العدد

هداف الأمل «أصيل» ينتقل لشباب الرائد

البكيرية - حمود المطيري:

انتقل مؤخراً نجم شباب نادي الأمل وهدافه اللاعب أصيل الحربي (18 سنة) إلى نادي الرائد مقابل 50 ألف ريال. ويُعَدّ اللاعب من المواهب الجيدة بمنطقة القصيم، ومثل نادي الأمل أكثر من ثلاث سنوات في درجتي الناشئين والشباب والفريق الأول, وقاد ناشئي النادي الموسم قبل الماضي للوصول للدور الـ16 من التصفيات المؤهلة للدوري الممتاز. ويمتلك أصيل موهبة الأداء والتهديف، ويتميز بالألعاب الهوائية. وقد تلقى اللاعب عروضاً عدة من أندية المنطقة ومن خارجها خلال الموسمين الماضيين.

وسبق لـ(الجزيرة) أن أشادت باللاعب، وراهنت على موهبته من خلال خبر نشرته في تاريخ 30 ـ 9 ـ 1433هـ, وأكدت أن اللاعب من المواهب التي ينتظرها مستقبل كبير في عالم المستديرة.

وقد التقت (الجزيرة) اللاعب أصيل الحربي وقائد شباب الرائد علي الصقعبي خلال تنظيم الرائد بطولة الفئات السنية الرمضانية، وقد عبّر عن سعادته بتمثيل فريق كبير كفريق الرائد، متمنياً أن يوفَّق معه, وشكر ناديه السابق الأمل على ما قدم خلال مشاركته مع النادي، التي ساهمت في بروزه.

وأكّد قائد شباب الرائد النجم علي الصقعبي أن اللاعب أصيل الحربي يعتبر مكسباً للفريق, متمنياً أن يكون إضافة، وأن يوفق مع زملائه لاعبي الفريق المشارك بالدوري الممتاز في الموسم المقبل.

موضوعات أخرى