Wednesday 30/07/2014 Issue 15280 الاربعاء 03 شوال 1435 العدد

خلال شهر رمضان وأيام عيد الفطر المبارك

شرطة الرياض تحقِّق نجاحاً مميزاً في خدماتها الأمنية

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

حققت شرطة منطقة الرياض إنجازاً مميزاً عبر خطتها الأمنية خلال شهر رمضان المبارك وعيد الفطر المبارك؛ إذ نفَّذت الخطة الأمنية المعدة لهذا الغرض تنفيذاً أسهم في نجاحها من خلال انتشار رجال الأمن والدوريات الأمنية أمام المساجد وفي الأسواق التجارية، وكذلك الاستراحات والحدائق والمتنزهات؛ ليترجم هذا جهود ومتابعة واهتمام صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض.

النجاح متواصل

وفي احتفالات منطقة قصر الحكم ومواقع الاحتفالات كان هناك رجال قوة أمن منطقة قصر الحكم، وقاموا بجهود كبيرة وجبارة، أسهمت في تمكين سكان الرياض وزوارها من متابعة الفعاليات بيسر وسهولة وراحة تامة.

شكراً للعيون الساهرة

إلى ذلك عبَّر عدد من المواطنين والمقيمين عن خالص شكرهم وامتنانهم لرجال العيون الساهرة على أمن هذا الوطن، سواء كان ذلك في حدود المملكة أو منافذها.

لقد قدم وما زال يقدم رجال القوات المسلحة والحرس الوطني والأمن وبقية الأجهزة الأخرى جهوداً موفَّقة لتعيش هذه البلاد آمنة مطمئنة بفضل من الله ثم بدعم واهتمام ومتابعة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد. حمداً لك يا رب على هذه النعمة، نعمة الإسلام والأمن والأمان.

وقال المواطن مبارك الدوسري، وكان يرافقه أبناؤه: الحقيقة أننا سعداء بهذا الأمن الذي نعيشه، ونحمد الله على ذلك. ورجال الأمن في بلادنا شرفهم الله بخدمة هذا الوطن ليكونوا عيوناً ساهرة على أمنه. وفي الرياض تدخل البهجة والسرور في نفوسنا حينما نشاهد رجال الأمن في الشوارع وفي الأحياء وفي أماكن الاحتفالات.. شكراً لهم ولجهودهم.

وقال المواطن محمد القحطاني: الحقيقة، باقة ورد مصحوبة بالثناء والتقدير لرجال الأمن على جهودهم الكبيرة وتضحياتهم الرائعة ودفاعهم عن هذا الوطن. ورغم توسع مدينة الرياض إلا أن خدمات الأمن تلاحق هذا التوسع، وتقدم هذه الخدمات. كما نحن سعداء حينما نشاهد فرق الدوريات تجوب الشوارع والأحياء، وتنتشر أمام الأسواق والمحال التجارية والمنتزهات.

وقال المواطن عايض الأحمري: أولاً، أشكركم على هذا اللقاء. حقيقة، كلمة حق وإعجاب وتقدير لرجال الأمن البواسل العيون الساهرة، من خلال انتشارهم وتميزهم. ونحن هنا في مدينة الرياض نسعد بهذه الجهود والخدمات التي يقدمها رجال الأمن. بارك الله في هذه الجهود المخلصة.. وحفظ الله بلادنا، وأدام عزها ومجدها.

موضوعات أخرى