Thursday 31/07/2014 Issue 15281 الخميس 04 شوال 1435 العدد

السيارات المتوحشة والدراجات النارية تضفي البهجة على الاحتفالات

بحضور رئيس بلدية الزلفي رئيس اللجان العاملة لفعاليات عيد الزلفي الأستاذ: مسفر بن غالب الضويحي ، وبحضور جمع من المسئولين تقدمهم رئيس بلدية الذيبية الأستاذ سفر بن غالب الضويحي بدأت فعاليات الاحتفال بعيد الفطر المبارك وذلك بإقامة فعاليات اليوم الأول.

كانت ليلة جميلة ضاعفت بلدية الزلفي فرحة المواطنين بالفعاليات التي رسمت البسمة على شفاه الحضور ، كان الجميع يصفق بحرارة ، ويتابع بشدة ، لم تفتهم أي لقطة، كانت العروض رائعة ، مما جعل الأصداء أكثر من جيدة، تفاعل الأطفال كثيراً ، تمنوا أن لا تنتهي الفعاليات من جمالها.

بدأت فعاليات اليوم الأول من احتفالات العيد الذي نظمته بلدية الزلفي في نادي الزلفي الذي امتلأت مدرجاته بالحضور الذي توافد من وقت مبكر لحجز مكان مناسب يمكنهم من المشاهدة الجيدة. لاستعراض الدراجات النارية ، ثم إستعراض قفز للدراجات ، تلاه استعراض السيارات المتوحشه التي تفاعل معها الكثير ، ثم توالت العروض بعرض للرفع بمشاركة سيارة مشابهه لسيارات البلدية تم تقديمها بقالب كوميدي لاقى استحسان الحضور ثم اختتمت فعاليات اليوم الأول بالألعاب النارية.

وفي جولة للجزيرة حول رصد أصداء فعاليات اليوم الأول لم نتفاجأ بتفاعل كبير من الحضور ووصف تلك الفعاليات أنها كانت سبباً ممتعاً للتخلص من الروتين الممل الذين يواجهونه في مساء العيد مما يجعلهم يتجهون للنوم المبكر، ولكن هذه الفعاليات كان توقيتها وتنوعها جيداً أضفى للعيد نكهة أخرى ، وفرحة ثانية.

هذا وقد قدم رئيس البلدية رئيس اللجان العاملة للاحتفالات شكره وتقديره لمنسوبي نادي الزلفي لاستضافة النادي هذه الفعاليات.