Friday 01/08/2014 Issue 15282 الجمعة 05 شوال 1435 العدد

بحضور رئيس المركز وعدد من المسؤولين والداعمين

أهالي مدينة روضة سدير يحتفلون بعيد الفطر المبارك

روضة سدير - صالح الدهش / تصوير - عبدالله النصار:

بحضور رئيس مركز روضة سدير الأستاذ خالد بن عبدالله الماضي احتفل مساء أمس الأول الأربعاء أهالي مدينة روضة سدير بعيد الفطر المبارك، وذلك بإقامة حفل رسمي بموقع استراتيجي على طريق الملك عبدالعزيز بجوار حديقة الملك فهد في أجواء من الفرح والبهجة، تحت إشراف لجنة الاحتفالات بروضة سدير. وقد ازدان الموقع بعقود الكهرباء وأعلام الزينة، وظهر الاحتفال بشكل مميز، وأبدع فيه العاملون.

وقد حضر الحفل الأساتذة عبدالله بن حمد الماضي ومحمد بن حمد الماضي وفهد بن حمد الماضي والدكتور ناصر بن علي الموسى عضو مجلس الشورى وعدد من مديري الدوائر الحكومية ورجال الأعمال وأعيان وأهالي مدينة روضة سدير الذين قدموا من جميع مناطق ومحافظات المملكة. وكان الاحتفال رائعاً، وظهر بشكل مبهر، ووضحت بصمات وجهود اللجنة المنظمة برئاسة الشيح عبدالله بن سليمان الموسى وزملائه.

وقد بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، رتلها الطالب عبدالعزيز العبدالله، ثم بعد ذلك قصيدة ترحيبية للدكتور بلال بن إبراهيم الفارس، نالت استحسان الحضور، ثم قدمت لوحة إلقائية، أبدع المشاركون فيها، وهم عبدالله الدامغ وهيثم الجبلي وباسل عبدالله الموسى، وتحكي التاريخ القديم لروضة سدير. ثم تلاها عدد من المسابقات بمشاركة من الجماهير، وسلمت الجوائز للفائزين بإشراف الأستاذ عبدالعزيز الدامغ. بعد ذلك ألقى الشيخ أحمد محمد عبدالعزيز الموسى كلمة توجيهية، تبعتها جلسة عربية، ثم اختُتم الحفل بالشعر والشيلات التي شارك فيها كل من الشاعر عبدالله الشمري والشاعر عبدالرحمن العتيبي. بعد ذلك تم سحب جوائز للجمهور، ثم دعي الجميع لحفل العشاء المعد بهذه المناسبة.

وبعد نهاية الحفل أعرب رئيس مركز روضة سدير نيابة عن أهالي المدينة الأستاذ خالد الماضي عن خالص التهنئة والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبد العزيز وللأسرة الحاكمة بمناسبة عيد الفطر المبارك، وتمنى أن يعيده على الجميع باليمن والبركات، مقدماً خالص شكره لكل من شارك في هذا الحفل ليظهر بالصورة المميزة.

كما عبر رئيس اللجنة المنظمة للحفل الشيخ عبدالله بن سليمان الموسى عن جزيل شكره وتقديره لكل من ساهم في نجاح الحفل، وخص أصحاب الأيادي البيضاء ورجال الأعمال ومديري الدوائر الحكومية والمؤسسات، سائلاً المولى أن يجزيهم أحسن الجزاء، مثمناً لكل من حضر وشارك ودعم. واختتم حديثه بالتهنئة للجميع بالعيد السعيد.