Friday 01/08/2014 Issue 15282 الجمعة 05 شوال 1435 العدد

باعت 100 محل في ساعتين

نجوم السلام تحقق النجاح في مزادها بمحافظة الزلفي

الزلفي - خالد العطاالله / تصوير - فهد العراجة:

حقَّق المزاد العلني لأسواق نجوم السلام في محافظة الزلفي نجاحاً كبيراً ، فقد تم بيع أكثر من 100 محل بمساحات مختلفة في خلال ساعتين، وهي القطع التي حددتها الشركة، ومن ضمن خططها تسويق المحال المتبقية بأسعار محددة . ولاقت الأسواق استحسان الحضور من مستثمرين وأصحاب محال تجارية ، مما دفعهم للشراء دون تأخير.

وقد أعرب الحضور عن سعادتهم بوجودهم في هذا الصرح الكبير في قلب السوق التجاري بمحافظة الزلفي لما له من مزايا عديدة ترضي جميع متطلبات المستثمرين والمتسوقين من حيث تنوع المساحات، وسعة المواقف، ووجوده في قلب المحافظة، وتميزه بأسعار تناسب الأغلبية.

وكان رئيس مجلس إدارة شركة نجوم السلام الدكتور جارالله بن عبدالله العضيب، الذي حضر المزاد، قد تقدم باسمه وباسم نجوم السلام بالغ الشكر والتقدير لكل من حضر المزاد ولبى الدعوة، ولكل من ساهم في هذا النجاح الكبير الذي خرج به المزاد، وبارك لكل من اشترى بالأسواق، متمنياً التوفيق للجميع، كما توجّه بالشكر لكل من ساهم في نجاح هذا المشروع من بدايته حتى الآن، إذ أصبحت أسواق نجوم السلام في محافظة الزلفي مقصداً ومحط أنظار جميع المستثمرين وأصحاب المحال التجارية في المحافظة وغيرها.