Friday 01/08/2014 Issue 15282 الجمعة 05 شوال 1435 العدد

فعاليات احتفال عيد الأفلاج تتواصل بأمسية شعرية وألعاب ومسابقات

الأفلاج - ناصرالفرشان وخالد الحامد:

تواصلت فعاليات احتفالات العيد بمحافظة الأفلاج لليوم الثاني في لجنة التنمية الاجتماعية وسط حضور جماهيري غفير.

افتتحت فعاليات اليوم الثاني بعد العصربألعاب ومسابقات للأطفال ( للإناث ) وبعد المغرب (للذكور)، لفرقة نجوم المرح .

وبعد العشاء كان موعد الحضور مع الأمسية الشعريه لنجوم الشعر الشعبي الشاعر عبدالله السمين والشاعر نايف بن مسرع والشاعر حسين ال لبيد الذين تفاعلوا معها كثيرا ورددوا بعض الأبيات المعروفة للشعراء وقت إلقائهم للقصائد.

ثم تم تكريم الداعمين للاحتفالات والرعاة الإعلاميين واللجان العاملة. ليتناول الجميع بعدها طعام العشاء المعد بهذه المناسبة .

وقد وجه محافظ الأفلاج الأستاذ زيد ال حسين ورئيس البلدية المهندس سليمان العايد ورئيس لجنة التنمية الاجتماعية الشيخ مرضي الحبشان شكرهم وتقديرهم للداعمين وللجان العاملة والرعاة الإعلاميين وهم صحيفة الجزيرة وصحيفة الأفلاج الالكترونية وقناة الأماكن ولجميع من حضرالاحتفال.

كما عبر عدد من رجال الأعمال والداعمين للاحتفالات عن شكرهم لمحافظ الأفلاج ولرئيس البلدية على هذا الاحتفال الذي أدخل السعادة على أبناء المحافظة ولحسن التنظيم والنجاح، منهم : رجل الأعمال الشيخ محمد بن راشد الزنان والشيخ راشد الرشود مدير إدارة المستشارين بإمارة الرياض سابقا ورجل الأعمال مبارك الحبشان والشيخ محمد آل رشود والأستاذ محمد الجابر والأستاذ عبدالمحسن أبودجين، حيث تمنوا من الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة السعيدة على قيادتنا والشعوب العربية والإسلامية بالخير والبركات.

لقطات من حفل الختام:

- تحية شكر وتقدير لرئيس البلدية المهندس العايد ولرئيس لجنة التنمية الشيخ مرضي الحبشان على جهودهم الواضحة في نجاح الحفل وحسن التعامل مع الجميع.

- امتلأت قاعة الحفل بالحضور في الأمسية الشعرية وهو ماكان محل إعجاب الشعراء وسعادتهم.

- ادخلت فقرة المسابقات للصغار الفرحة على وجوه الأطفال وآبائهم المرافقين لهم.