Friday 01/08/2014 Issue 15282 الجمعة 05 شوال 1435 العدد

فعاليات العيد بالحائر ترسم الفرحة على محيا الأطفال

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

نجحت الفعاليات التي نظمتها أمانة منطقة الرياض بالحائر جنوب الرياض أيام عيد الفطر المبارك، في استقطاب الأمهات وأطفالهن الذين استمتعوا بالبرنامج الشامل الذي تضمن فقرات ترفيهية وعروضاً فنية وتراثية ومسابقات.

وكانت الدمى المحببة للأطفال في انتظارهم عند مدخل موقع الفعاليات منذ الساعة السابعة مساءً حيث حرص عدد كبير منهم على التقاط الصور معها قبل أن ينطلقوا ليستمتعوا ببقية الفعاليات.

وشهد موقع الحائر العديد من الفقرات المنوعة كالأناشيد وأهازيج الأطفال وعروض المهرجين والشخصيات الكارتونية والاسكتشات الفكاهية التي رسمت الفرحة على محيا الأطفال، بالإضافة إلى السحوبات على جوائز قيمة عبارة عن البلازما وأجهزة البلاك بيري وعدد من بطاقات الشحن.

كما شهدت سماء الحائر، على مدى ثلاثة أيام، إطلاق الألعاب النارية بألوانها وأشكالها المختلفة التي حرص الزائرون على التقاط الصور ومقاطع الفيديو لها.

وعبّرت الأمهات عن سعادتهن بالفعاليات التي حازت إعجاب أطفالهن وتقديرهن لجهود أمانة الرياض في احتفالاتها بعيد الفطر المبارك، مقدمين شكرهم لمعالي أمين الرياض وكل من قام بمجهود في سبيل إنجاح الفعالية.

من ناحية أخرى، شهد موقع فعاليات الحائر حضوراً كثيفاً من الأجهزة الأمنية والدفاع المدني والهلال الأحمر وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.