Friday 01/08/2014 Issue 15282 الجمعة 05 شوال 1435 العدد

أهالي البرود يقيمون احتفالهم السنوي بعيد الفطر المبارك

البرود - عبدالله العويس:

برعاية رئيس مركز البرود الشيخ سعود بن عبدالله الناهض، أقام أهالي المدينة حفل المعايدة السنوي بمناسبة عيد الفطر المبارك في المقر المعهود لهذه المناسبات.

وقد اكتظت سرادق الاحتفال بجموع كثيفة من الأهالي والطلاب بمختلف فئاتهم العمرية وسط أجواء يسودها الوئام ومشاعر الفرح والسرور والابتهاج، تبادلوا خلالها التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة.

وقد بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم, فكلمة الأهالي، ألقاها إمام وخطيب جامع البرود الشيخ خالد الناهض، تطرق خلالها إلى ما تنعم به هذه البلاد من أمن وأمان واستقرار ورخاء وازدهار، تستوجب من الجميع شكر المنعم سبحانه.

وحث الناهض على الالتفاف حول القيادة الرشيدة؛ كون هذا هو مصدر عزتنا ورفعتنا وقوّتنا, كما يجب علينا الوقوف صفاً واحداً ضد من يحاول العبث وإثارة البلبلة، وعدم الانسياق أو الالتفات إلى الشعارات الزائفة والأكاذيب الباطلة التي تنفثها نفوس مريضة معتلّة حسداً من عند أنفسهم لما تعيشه هذه البلاد من نعم كثيرة، في مقدمتها الأمن الوارف الذي نتفيّأ ظلاله بفضل الله تعالى، ثم جهود ولاة أمرنا الكرام الذين اتخذوا القرآن والسنّة شرعة ومنهاجاً.

ولفت الشيخ إلى ما يدور في بعض البلدان من القلاقل والفتن والرزايا والمحن بسبب الفرقة والفوضى وانفلات الأمن, نسأل أن يرفع عنهم ما حلّ بهم, والسعيد من وُعظ بغيره. مختتماً كلمته بدعاء الله - عز وجل - أن يديم على وطننا الغالي وشعبه الوفي هذه النعم الوفيرة التي لا تُحصى، ويحفظ لنا ولاة أمرنا النبلاء الذين يسهرون لأجل تحقيق راحتنا ورفاهيتنا، وفي مقدمتهم والد الجميع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد، حفظهم الله جميعاً من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب.

بعد ذلك فقرة ألعاب استعراضية وألعاب نارية التي لها عشاقها.

بعدها جرى السحب على الجوائز الفورية التي تقدمها شركة البعيز التجارية للسنة الثالثة على التوالي بهذه المناسبة, ثم تناول الجميع مأدبة العشاء التي أعدّها الأهالي.