Saturday 02/08/2014 Issue 15283 السبت 06 شوال 1435 العدد

السليل تحتفل بمهرجان العيد بفعاليات متنوعة

السليل - مبارك الفاضل - سعيد آل عيد - خلود الجبر:

احتفلت محافظة السليل بعيد الفطر السعيد بمهرجان أقيم لأول مرة أقامته بلدية السليل برعاية المحافظ مساعد الماضي، وحضور رئيس البلدية برمان الحمدان، ورؤساء المراكز وأعضاء المجلسين البلدي والمحلي وعدد من رؤساء ومديري الجهات الحكوميَّة والخاصه وألقى مبارك الفاضل، كلمة اللجنة المنظمة، واستعرض خطوات تنظيم هذا المهرجان وبرامجة، كما تَمَّ عرض فيلم تَمَّ تصويره لمظاهر العيد، من تصوير عدد من شباب المحافظة ومونتاج وإخراج الزميلة خلود الجبر المحررة بـ «الجزيرة».

بعدها ألقى الشاعر عبد الله الجماعين، قصيدة معايدة. وألقى بعدها محافظ السليل كلمة رحب فيها بالجميع وأشاد بما قدم وسيقدم بالمهرجان من فعاليات، وداعيًا الجميع إلى التعاون مع اللجنة المنظمة لإنجاح فعاليات المهرجان، ثمَّ تَمَّ تكريم الجهات الداعمة والمشاركة وللجان العاملة.

وقدمت فرقة الوادي بالرياض للفنون الشعبية العرضة السعوديَّة، التي شارك فيها المحافظ ورئيس البلدية. وبعد استراحة لتناول طعام العشاء بدأت سهرة العيد بتقديم عدد من الشيلات للمنشد عبيد الرجباني بمشاركة الجميع لتقدم الفرقة الشعبية وصلة من الفنون الشعبية.

وفي اليوم الثاني من أيام العيد، كان الجميع من الأطفال وأولياء الأمور مع موعد لفقرات خاصة بالطفل قدمتها إحدى الفرق الترفيهية. وفي المساء وسط حضور مميز بدأت الأمسية الشعريّة شارك فيها عدد من الشعراء.

موضوعات أخرى