Saturday 02/08/2014 Issue 15283 السبت 06 شوال 1435 العدد

التعاون يعاود تدريباته بحفل معايدة

روابح يشدِّد على أهمية المرحلة المقبلة .. والفريق يلاقي الحزم والباطن ودياً

بريدة - تركي الهدلق:

عاود الفريق الأول تمارينه بعد إجازة عيد الفطر المبارك التي منحها لهم المدرب الجزائري توفيق روابح بعد انتهاء معسكر الفريق في تونس، الذي خاض من خلاله الفريق خمسة لقاءات ودية. وقد انطلق المران بمحاضرة، شدد فيها على أهمية المرحلة المقبلة التي تتطلب الجدية والانضباط مع اقتراب الموسم على الانطلاق، فيما كانت بداية التدريب على الملعب الرئيسي بعمليات الإحماء بالجري على الملعب قبل أن يجري عدد من الجمل اللياقية، ويختتمها بمناورة على كامل الملعب، شارك فيها جميع اللاعبين. وقد شهد التدريب غياب اللاعب الكيني ديفيد اوتشينج لمشاركته مع منتخب بلاده، إضافة إلى اللاعب عدنان فلاتة الذي يرافق والده في جدة. وجاء غياب اللاعبين بإذن من إدارة الفريق.

هذا، وقبل البدء في التدريبات أقام مجلس الجمهور حفل معايدة للاعبين والأجهزة الفنية بمناسبة عيد الفطر المبارك، بحضور عدد من أعضاء الشرف وأعضاء مجلس الإدارة والجماهير.

من جانبه، أشاد مدير الفريق عبدالله الدخيل بالحضور الذي سجله المران الأول، والذي شهد اكتمال الصفوف, معتبراً ذلك مؤشراً على إحساس اللاعبين بأهمية العمل للفترة المقبلة، كما قدم شكره لأعضاء مجلس الجماهير على هذه الاحتفالية الرائعة التي ستكون دافعاً للاعبين في المستقبل. من جهة أخرى، يخوض الفريق غداً الأحد لقاء ودياً أمام فريق الحزم على ملاعب نادي الأمل بالبكيرية، كما سيخوض بعد غد الاثنين آخر لقاءاته الودية أمام فريق الباطن على الملعب نفسه. ومن المتوقع أن يشارك روابح باللاعبين الأساسيين في اللقاء الأول، بينما سيمنح الفرصة لبقية اللاعبين في اللقاء الثاني حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق، خاصة أن الفريق تنتظره مباراة الأسبوع المقبل أمام فريق القادسية في الدمام في افتتاح مباريات كأس ولي العهد.

موضوعات أخرى