Monday 04/08/2014 Issue 15285 الأثنين 08 شوال 1435 العدد

هنؤوا القيادة بهذه المناسبة ونوهوا باللحمة الوطنية للوطن

أهالي العطار بسدير يحتفلون بعيد الفطر المبارك

سدير - الجزيرة:

رفع رئيس مركز العطار بسدير الأستاذ/ عبدالمجيد بن إبراهيم السيف خالص التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي عهده - حفظهم الله - بمناسبة عيد الفطر المبارك، منوهاً في الوقت ذاته بما يحظى به المركز من دعم لا محدود من قبل قيادتنا الرشيدة.

وحمد الله خلال كلمته التي ألقاها في احتفال مركز العطار بسدير بمناسبة عيد الفطر المبارك على نعمة الأمن والأمان التي تعيشها المملكة وما ينعم به الوطن من رغد العيش في ظل ما تشهده الدول المجاورة من اضطرابات وحروب.

وشدد السيف في كلمة وجهها إلى أهالي مركز العطار على أهمية اللحمة الوطنية وتعزيز القيم الوطنية التي تعد ديدن أهالي المركز والمساهمة في رقي مركزهم في شتى الجوانب الحياتية. وكان أهالي العطار قد أقاموا احتفالاً بدئ بآي من الذكر الحكيم ثم ألقى الشيخ خميس الخميس كلمة نيابة عن الأهالي شكر الله سبحانه وتعالى الذي أتم على عباده إتمام صيامهم وقيامهم لشهر رمضان، ثم هنأ القيادة بمناسبة عيد الفطر المبارك.

كما هنأ الأسرة المالكة والشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة، وأشاد الخميس بهذا التجمع الأخوي بين أبناء العطار وتمنى من الله العلي القدير أن يحفظ لنا هذا الوطن وقيادته ويديم علينا نعمة الأمن والاستقرار.

بعد ذلك ألقى الشاعر علي عبدالله القديري قصيدة بهذه المناسبة، ثم توالت فقرات الحفل حيث تم تكريم داعمي حفل عيد الفطر المبارك للعام الماضي 1434هـ من قبل رئيس مركز العطار عبدالمجيد السيف، ثم تم تكريم أعضاء لجنة الاحتفالات والطلبة المتميزين من طلاب مدرسة العطار الابتدائية بشهادات شكر ومكافآت مالية، بعد ذلك تم تكريم رئيس مركز العطار بسدير وتكريم عضو مركز النشاط الاجتماعي علي بن عبدالعزيز القديري من قبل الشيخ/ محمد بن عبدالعزيز المقبل، ثم تناول الحضور طعام العشاء المعد لهذه المناسبة، بعد ذلك أقيمت العرضة السعودية التي أحيتها فرقة الدرعية بمشاركة المواطنين.